إستعاد الدفاع الحسني الجديدي الصدارة وأنهى الذهاب بطلا للخريف مناصفة مع الوداد البيضاوي، رغم تعادله سلبا بملعب العبدي لحساب الدورة الأخيرة لمرحلة ذهاب البطولة الوطنية الإحترافية.
القمة لم ترق للتطلعات ولم تأت بما كان منتظرا منها، وشهدت إيقاعا متوسطا طغى عليه الحذر والواقعية والندية التكتيكية، الشيء الذي سمح بمشاهدة تمركز الكرة في جل الأحيان في وسط الميدان مع تسجيل كثرة التمريرات الخاطئة وسقوط اللاعبين.
وتميز الدفاع نسبيا في الشوط الأول وكان الأكثر رغبة في الهجوم، وأتيحت للعائدين حذراف وأزارو وكذا المدافع الهدهودي بعض فرص التهديف المتباينة لكن في غياب التركيز والنجاعة والحظ، في وقت لم يظهر الرجاء في ثوب الخطورة وبقي حذرا في الخلف يحاول تجنب تلقي الهدف.
وتكافأ ميزان المباراة في الشوط الثاني مع نزول ملحوظ في الإيقاع وشح في المحاولات من الجانبين، ولم يختبر الحارسان الكيناني والزنيتي إلا نادرا ليبقى الوضع صامتا والنتيجة بيضاء، حتى إعلان الحكم اليعقوبي عن نهاية القمة العقيمة والشحيحة بالتعادل السلبي المستحق عموما، ليلحق الدفاع بالوداد في الصدارة ب 30 نقطة فيما أصبح رصيد الرجاء 26 نقطة في المرتبة 4.