تمكن أولمبيك خريبكة من العودة بفوز ثمين من مراكش على حساب الكوكب بهدفين لهدف برسم الدورة 14 من منافسات البطولة الإحترافية والتي جرت اليوم الأحد 25 دجنبر.
مع إنطلاق الشوط الأول ضغط الكوكب المراكشي من أجل الوصول مبكرا لشباك حارس مرمى أولمبيك خريبكة وهكذا كاد وسام البركة أن يفتتح حصة التسجيل في الدقيقة الثانية لكن تسديدته مرت بعيدا عن الشباك.
وعاد الكوكب المراكشي ليبحث عن الهدف وكاد أن يتأتى له ذلك في الدقيقة السابعة عن طريق الهاكي الذي سدد لكن تسديدته لم تكن قوية.
وإنتظرنا حتى الدقيقة 18 الكوكب المراكشي يفتتح حصة التسجيل بواسطة أحمد شاكو بضربة رأسية هزمت الحارس معتمد.
خلال الشوط الثاني إنتفض أولمبيك خريبكة بحثا عن هدف التعادل وتأتى له ذلك في الدقيقة 50 عن طريق اللاعب بلال ميكري إثر تسديدة قوية.
وفي غفلة من الجميع يتمكن أولمبيك خريبكة من إضافة الهدف الثاني عن طريق دونجي في الدقيقة 65 الذي نزل كقطعة ثلج على لاعبي الكوكب المراكشي.
ووجد الكوكب المراكشي صعوبة كبيرة في الوصول لمرمى الحارس معتمد، إذ برغم إضافة أربع دقائق كوقت بدل الضائع لم يتمكن الكوكب من التسجيل لتبقى النتيجة على حالها لصالح أولمبيك خريبكة.
وبالتالي يمنى الكوكب بالهزيمة الخامسة على التوالي، ويتجمد رصيده في 12 نقطة في حين سجل أولمبيك خريبكة الفوز رقم الرابع في البطولة وهو الفوز الثاني على التوالي.