مستعيدا دفء ودعم أنصاره ومستعيدا رقمه البارز رقم 12 بعد 3 دورات ويكلو، ظهر اتحاد طنجة بمظهر الفريق القوي الذي ينتظر منه الكثير خلال الموسم الحالي بعدما دحر شباب الحسيمة ب 4-1 في مباراة همت الدورة 14 من البطولة الإحترافية.
بن شيخة بدا متحمسا و منذ البداية للقبض على نقاط المباراة كاملة ليقينه أنها مفتاح لبلوغ الصف الثالث وهو الذي تعرف سابقا على نتائج باقي أضلاع المقدمة وخاصة الرجاء الذي كان يتقدم عليه بمرتبة واحدة.
ولم يمهل فارس البوغاز منافسه الكثير ليضربه برصاصة اللاعب شنتوف أحد اكتشافات المدرب بن شيخة والذي حرر زملاءه الذين بسطوا سيطرتهم على فصول الشوط الأول الذي كان بالإمكان أن تنتهي بأكثر من هدف للمحليين.
الجولة الثانية تميزت بمستوى تقني رائع و بإيقاع عالي توجه اللاعب سكور بهدف ثاني بعد ربع ساعة على الإنطلاقة بعد زاوية ملعوبة بدقة ليجد لاعب الفتح السابق نفسه وجها لوجه أمام حارس الحسيمة ويوجه له ضربة موجعة بهدف ثان خرب خطط الزوار.
و لم يكن هدف أمقران بعدها ب 3 دقائق ليغير ولا ليحبط حماس الطنجاويين، بعدما تسلل لاعب الحسيمة وطلب كرة في ظهر الخاليقي وليسجل أول أهداف فارس الريف بعد انفراد مطلق بالحارس أمسيف.
و عاد اللاعب البركاني السابق بلطام ليفرض نفسه نجما للمباراة بتسجيل هدفين الأول عن طريق تسديدة قوية لضربة خطأ على مشارف المعترك نفطها بقوة وذكر بما كان يقوم به سابقا و الهدف الأروع بالدقيقة الأخيرة بعد غمزه للكرة بشكل مميز لم يترك أي حظ للحارس الحظ.
رباعية اتحاد طنجة مكنته من تحقيق انتصاره السابع هذا الموسم و انفراد بالصف الثالث برصيد 26 نقطة متقدما بنقطة عن الرجاء و متخلفا بفارق 4 نقاط عن الوداد المتصدر في حين الهزيمة السابعة للحسيمة ورطته بالصف 13 برصيد 13 نقطة أيضا.