مؤجل الدورة 12 من البطولة الإحترافية الأولى، بين الفريق المضيف الوداد الرياضي والضيف المغرب الفاسي، والذي جرى على ملعب البشير بالمحمدية، إنتهى بنتيجة.....
الشوط الأول أبرز هدفين، كان السبق فيه للنمور الصفر، الذين تحصلوا على ضربة جزاء تسبب فيه المدافع أبو الفتح بعد دفعه لماهجم الماص، إنبرى لها بنجاح المهاجم بوريكة في الدقيقة 20، مانحا هدف التقدم لفريقه.

مباشرة بعد هذا الهدف تحول الوداد إلى الهجوم، ليتمكن أمين أبو الفتح من تسجيل هدف التعادل بالرأس في الدقيقة 29، مستغلا تمريرة لحتيمي التي جاءت من تنفيذ خطأ جانبي، وبالتالي كفر أمين عن خطإه.

ADVERTISEMENTS

وفي الدقيقة 45 توقف اللقاء، بعد أن أمر "الفار" بعودة الحكم التريكي إلى تقنية الفيديو، للتأكد من لقطة احتجاج الوداد على وجود ضربة جزاء، قبل أن يأمر ذات الحكم بمواصلة اللعب بإعلان عن شرود للمهاجم سامبو، وينتهي هذا الشوط بالتعادل الإيجابي.
في الشوط الثاني، إنطلق بالتكافؤ في اللعب، وحتى في الفرص، وعندما كانت الجماهير التي حضرت المباراة، تنتظر هدفا لهذا الفريق أو ذاك، حملت الدقيقة 62، خبرا سيئا للوداديين، حيث طرد مدافعهم أبو الفتح بعد خطإ في حق لاعب ماصاوي.

وبرغم النقص العددي للفريق البيضاوي، إلا أنه قام بتهديد مرمى طارق شهاب، كانت أبرزها في الدقيقة 65 من تسديد على مشارف المنطقة، للمهاجم الليبي عبدو الهوني، لمست القائم الأفقي.
ولم يعد الوداد للوراء دفاعا عن تعادله، بل كان يقوم بين الفينة والأخرى بتهديد مرمى النمور.
وفي الدقيقة 88 أنقذ المهاجم لحتيمي فريقه من هدف حقيقي للماص، بعد متابعته للاعب عينة ابذي،انفرد بالحارس المطيع وراوغه قبل أن ينازع منه لحتيمي الكرة ودفعها للزاوية.

وفي الدقيقة 90 + 1، رفع الحكم التريكي البطاقة الحمراء في وجه المدرب فوزي البنزرتي بسبب الإحتجاج.
وانتهت المواجهة بالتعادل هدف مقابل هدف، ليحافظ الوداد على الرتبة الرابعة ب25 نقطة، فيما قفز المغرب الفاسي للرتبة الثامنة ب19 نقطة.

ADVERTISEMENTS