أكد مسؤولو نادي الرجاء الرياضي البيضاوي، قانونية تعاقد الفريق مع اللاعب الإيفواري هيرفي غاي، قادما إليه من صفوف نادي الفتح الرياضي الرباطي، بموجب عقد حر، خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأفاد مصدر من داخل النادي "الأخضر"، في تواصل مع موقع "المنتخب"، أن إدارة الرجاء كلفت المحامي المصري نصر الدين عزام، من أحل تتبع ملف النزاع المعروض أمام أنظار غرفة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ADVERTISEMENTS

هذا ويبرر الرجاء موقفه من قانونية تعاقده مع غاي، على اعتبار أن هذا الأخير قرر فسخ العقد الذي يربطه بفريقه الفتح الرباطي، بعد عدم توصله يمستحقاته المالية لمدة شهرين متتابعين.

وكان نادي الفتح الرياضي الرباطي، قد راسل مسؤولي العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، من أجل الاعتراض حول قانونية انتقال لاعبها الإيفواري هيرفي غاي لصفوف نادي الرجاء الرياضي البيضاوي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

هذا وبررت إدارة الFUS أيضا اعتراضها على الصفقة، بعد أن سبق لها مراسلة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من أجل توسية مستحقات اللاعب المتأخرة، لاسيما وأن الأخير لجأ إلى فسخ العقد الذي يربطه بالنادي، من طرف واحد.

ADVERTISEMENTS