فاز الجيش الملكي على مضيفه الفتح 4-1 في الدورة 15 من البطولة الاحترافية الأولى، وانطلقت المباراة متكافئة بين الفريقين، وكان صاحب الأرض البادئ بالتهديد من هجمة من الجهة اليسرى للمهاجم عزري الذي سدد كرة خطيرة ومرت جانبا، ثم الضربة الرأسية لأحداد عرفت تدخل الحارس الخياطي، ورد الفريق العسكري بفرصة من إيمانيشيموي الذي سدد فوق المرمى، وفي الدقيقة 15 اختلاط في مربع عمليات الفتح، استغله حريمات الذي سدد كرة أسكنها في المرمى.

وأربك هذا الهدف لاعبي الفتح الذين تعذر عليهم الوصول لمرمى الحارس الخياطي، رغم بعض الانسلالات التي كان يحاول القيام بها خاصة نناح، قبل أن يسجل الجيش الهدف الثاني من إيكمان في الدقيقة 35 من تسديدة.

ADVERTISEMENTS

وفي الوقت الذي كان على الفتح أن تكون ردته قوية في الشوط الثاني، إذا  بالجيش كان هو المُبادر للتسجيل بعد انطلاقة أيت أورخان من الجهة اليمنى ومرّر كرة لإيكمان الذي سجل الهدف الثالث. 

وكان واضحا أن هذا الهدف قد أحبط  لاعبي الفتح ، حيث اصطاد حمودان ضربة جزاء انبرى لها إيكمان بنجاح وسجل الهدف الرابع في الدقيقة 63، وكان بإمكان الجيش عن يضيف أهدافا أخرى خاصة من إيكمان والهبطي، وقبل نهاية المباراة بأربع تمكن هنوري من تسجيل الهدف الوحيد للفتح. 
ومكّن هذا الفوز الجيش من ضمان المركز الأول برصيد 33 نقاط وبفارق الأهداف عن الرجاء، ويحتل الفتح المركز الخامس ب25 نقطة.