تعادل المغرب التطواني، ضد ضيفه الوداد الرياضي سلبيا،مساء اليوم بملعب سانية الرمل بتطوان، برسم الدورة 15 من البطولة الاحترافية الأولى، في مباراة جاءت بإيقاع متوسط.

بداية المباراة، وكما كان متوقعا شهدت صراعا كبيرا في خط الوسط،حيث حاول الوداد السيطرة عليه، لكنه وجد إستماثة من الفريق التطواني بعدما حرص زملاء أيوب لكحل على إغلاف المنافذ المؤدية لمرمى الحارس الفيلالي.

ADVERTISEMENTS

الوداد حاول الإعتماد على الكرات القصيرة من أجل الضغط اكثر على "الماط" بالإعتماد على حيمود وجبران، لكن دون دون جدوى قبل أن تتواصل المواجهة برغبة واضحة أظهرها الفريق الأحمر الذي ظل يناور كثيرا من أجل مساعدة صامبو على التسجيل لكنه لم يتمكن من ذلك في مواجهة إزدادت صعوبتها على الفريق البيضاوي الذي أضاع ضربة جزاء عن طريق جبران في الدقيقة 57، ليظهر جليا حجم الضغط النفسي الذي يعانيه لاعبو الوداد الرياضي.

المغرب التطواني حاول إظهار رد فعل قوية من أجل الوصول إلى مرمى الحارس المطيع، لكن الدفاع الودادي ظل يقظا ولم يفسح المجال لرفاق حذيفة المحاسني من أجل هز الشباك في مباراة لم يرتفع إيقاعها وظلت الرتابة سيدة الموقف بفعل كثرة التوقفات.

ورغم أن المغرب التطواني، حاول تسريع إيقاع المواجهة في الرمق الأخير إلا أن الوداد ظل يقف في الوسط بشكل جيد، ويحاول الإستفادة من المرتدات التي لم تكن حلا من أجل التسجيل في مواجهة إنتهت على إيقاع التعادل الذي لم ينصف الزوار الذين كانوا قادرين على تحقيق الفوز.

ADVERTISEMENTS

وبتعادله في مباراة اليوم رفع المغرب التطواني رصيده إلى 20 نقطة، فيما رفع الوداد الرياضي رصيده إلى 24 نقطة.