فاز نهضة الزمامرة على نهضة بركان 2-1 في الدورة 15 بالبطولة الاحترافية الأولى وذلك بعد أربع مباريات من الانتظار، ووقع صاحب الأرض على بداية جيدة عندما تمكن حبالي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثانية من ضربة خطأ رائعة، ولم يكن أمين الكرمة مدرب النهضة ولاعبيه ينتظرون هذا الهدف المبكر الذي فرض عليهم الضغط من البداية والبحث عن التسجيل، وانسل مهري من الجهة اليسرى ومرر كرة عرضية لم تجد أي لاعب، بين سدد مورابيط كرة لكنها مرت محادية للمرمى، وتألق الحارس فرني في تسديدة باعدي وأبعد الكرة.

بالمقابل كان نهضة الزمامرة يعتمد على المرتدات الهجومية خاصة من بحرو الذي كان يحاول استغلال سرعته، وكان له ما أراد عندما سجل الهدف الثاني في الدقيقة 44 بعد متابعة جيدة للكرة أنهاها بتسديدة.

ADVERTISEMENTS

وكان متوقعا أن يرمي نهضة بركان بثقله في الشوط الثاني، وتمكن الفحلي من تسجيل الهدف الأول من ضربة رأسية في الدقيقة 59، وكان ردّ صاحب الأرض من خلال محاولة خطيرة لمطاوع أمام المرمى، لكنه سدد عاليا، وبدوره كان بحرو قريبا من التسجيل من تسديدة قوية تدخل على إثرها الحارس الوعد.

وضغط نهضة بركان بكل قواه على مرمى الحارس الوعد أمام صمود لاعبي النهضة الذين تحملوا الضغط البركاني والفرص الخطيرة، قبل أن يعلن الحكم على نهاية المباراة، ليصعد النهضة للمركز الثامن ب19 نقطة، بينما تجمد رصيد نهضة بركان في المركز الثالث ب26 نقطة.