يواصل فريق الرجاء الرياضي البيضاوي، خلال الموسم الكروي الجاري، تحطيم بعض الأرقام القياسية، حيث يظل بسجل خال من الهزائم على صعيد المنافسات المحلية، دام لأشهر عدة، تحت قيادة المدرب الألماني جوزيف زينباور.

هذا ويقود المدرب الألماني جوزيف زينباور، فريق الرجاء، خلال مواجهته القادمة أمام ضيفه مولودية وجدة، غدا السبت، من أجل إنهاء الشطر الأول من موسم 2023/2024 دون أي هزيمة في البطولة الاحترافية.

ADVERTISEMENTS

الإطار الفني الألماني، لم يتجرع مرارة الهزيمة، على رأس العارضة الفنية للرجاء، سوى في مناسبتين؛ نهائي كأس العرش أمام نهضة بركان في يوليوز الماضي، ثم الخسارة أمام فريق النصر السعودي، بنتيجة ثلاث أهداف لواحد، في غشت الماضي، في إطار ربع نهائي البطولة العربية للأندية.

الفريق "الأخضر"، يراهن على إنهاء سنة كاملة دون تسجيل أي هزيمةً في الدوري الاحترافي، حيث تعود آخر خسارة للرجاء إلى سادس ماي من العام الماضي، بقيادة المدرب التونسي منذر لكبير، حين تعرض للهزيمة أمام فريق أولمبيك خريبكة، بنتيجة هدفين مقابل واحد، لحساب الجولة 25 من البطولة الاحترافية.

من حيث الأرقام، يحقق الألماني زينباور معدل مرتفع، حيث قاد الرجاء في 20 مباراة (باحتساب المباريات الست الأخيرة من الموسم الماضي دون مباريات البطولةً العربية)؛ حقق الانتصار في 11 مباراة، تعادل في 8 وانهزم فقط في نهائي كأس العرش، بمعدل نجاح يصل إلى 2,05 نقطة في كل لقاء (دون احتساب مباراة النهائي).

ADVERTISEMENTS