تمكن الجيش الملكي من تحقيق الفوز على المغرب التطواني بثلاثة أهداف للاشيء مكنه من العودة للصدارة بعد أن وصل للنقطة 30 برفقة الرجاء الرياضي.
إنطلقت المباراة بإندفاع كبير من لاعبي الجيش الملكي بحثا عن هدف السبق وذلك من خلال القيام بعدة هجمات تنطلق من الوسط والاطراف لكن دفاع المغرب التطواني كان مستميتا في التصدي لهذه الهجمات وحتى الحارس يحيى الفيلالي كان يقضا في جل تدخلاته ما جعل محاولات الجيش في الدقائق الاولى تبقى منحصرة في وسط الميدان وحتى إكمان ومحمد مفيد وحمودان كانوا معزولين بالنظر لخطورتهم.

وبالمقابل كان المغرب التطواني يناور عن طريق بلال الميكري وكولوس ثم رشدي ولاد عبد الوهاب وبالمقابل كان دفاع الجيش الملكي متماسكا وصلبا في إبعاد الكرة بل الحد من خطورة المغرب التطواني.

ADVERTISEMENTS

وفي الوقت الذي لم يجد فيه المغرب التطواني الحلول المناسبة إتجه إلى التسديد من بعيد وجاءت محاولة اللاعب البابا إنسا بادجي في الدقيقة 27 الذي سدد  من خارج منطقة العمليات لكن الحارس ايوب الخياطي تدخل بنجاح وإلتقط الكرة.
 ووجد الجيش الملكي صعوبة كبيرة في بناء هجوماته بعد ان تمكن لاعبو المغرب التطواني من غلق كل المنافذ والضغط على لاعبي الجيش الملكي ما جعل الجيش يفشل في الوصول لمنطقة العمليات في كثير من المرات.

ولم يستثمر الجيش الملكي الفرصة التي اتيحت له في الدقيقة 35 حيث ضاع هدف محقق بعد ان تدخل دفاع المغرب التطواني وابعد الكرة من منطقة العمليات.
 الدقيقة 38 ستحمل البشرى للجيش الملكي حيث سيتمكن حمزة إكمان من إفتتاح حصة التسجيل بعد مقصية من امين زحزوح الذي توصل بالكرة بدوره من محمد مفيد من الجهة اليمنى.

 مع بداية الجولة الثانية سيتمكن الجيش الملكي من تسجيل الهدف الثاني عن طريق امين زحزوح في الدقيقة 53 ما زاد من تعقيد المهمة لدى المغرب التطواني الذي وجد صعوبة كبيرة في الوصول لمرمى الحارس الخياطي.
وفي الدقيقة 89 سيضيف الجيش الملكي الهدف الثالث عن طريق اللاعب زكرياء حذراف لتنتهي المباراة بفوز الجيش على المغرب التطواني بثلاثة اهداف للاشيء.

ADVERTISEMENTS