تعادل اتحاد طنجة أمام ضيفه نهضة الزمامرة 1-1 في الدورة 14 من البطولة الاحترافية الأولى، وحاول صاحب الأرض الضغط من البداية غير أن ضيفه فاجأه بهدف من طرف عبدالواحد فورصي من تسديدة قوية خدعت الحارس بنعاشور لي الدقيقة الثامنة.

وكان على اتحاد طنجة أن يضغط أكثر ويبحث عن الحلول خاصة أن نهضة الزمامرة راهن على ملأ الوسط والدفاع الشيء الذي وجد معه بعض الصعوبات، لكن مع مرور الوقت بدأ يهدد أكثر المرمى، وسنحت فرصة لخافي الذي سدد غير أن الحارس فرني تدخل بنجاح، قبل أن يتألق مجددا من تسديدة بنشريفة، وتلقى نهضة الزمامرة ضربة قوبة بعد طرد رحيم في الدقيقة 45.

ADVERTISEMENTS

وراهن اتحاد طنجة في الشوط الثاني على استغلال النقص العددي، وسمح له ذلك إيجاد الحلول وهدد من عدة فرص، قبل أن يتمكن جواد غبرة من تسجيل هدف التعادل من تسديدة قوية داخل مربع العمليات في الدقيقة 56.

وحفز هذا الهدف لاعبي فارس البوغاز وبحثوا عن إضافة الهدف الثاني، أمام تراجع لاعبي نهضة الزمامرة، وكاد غبرة يضيف الهدف الثاني من تسديدة، لكن الحارس فرني تدخل بنجاح، واستمرت محاولات صاحب الأرض دون أن تتغير النتيجة، وبقي اتحاد طنجة في المركز 14 ب 11 نقطة ونهضة الزمامرة في المركز التاسعة ب16 نقطة.