بات استمرار الإطار التونسي فوزي البنزرتي، على رأس العارضة التقنية لفريق الوداد الرياضي البيضاوي، مشروطا بتعزيزات على مستوى التركيبة البشرية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

هذا وعبر البنزرتي عن غضبه من مردود الفريق خلال المباراة الأخيرة أمام مضيفه أولمبيك آسفي، أمس الجمعة، والتي انتهت بانتصار أصحاب الأرض بنتيجة هدفين لواحد.

ADVERTISEMENTS

ولم يخف الإطار التونسي، الموقوف عن الجلوس في دكة البدلاء لأربع مباريات، (لم يخف) حسرته على واقع الفريق "الأحمر"، في ظل النتائج الأخيرة، ما جعله يدق ناقوس الخطر حول المستقبل القريب.

وبالرغم من الوضعية التسييرية الاسثتنائية، في ظل غياب سعيد الناصري، رئيس النادي، بسبب متابعة قضائية، فإن "شيخ المدربين" وضع شروطه على طاولة المسؤولين الحاليين، بقيادة عبد المجيد البرناكي، الذي يشغل مهام الرئيس المؤقت، بمعية باقي أعضاء المكتب.

ومن أبرز النقاط التي يلح عليها البنزرتي، هي تقوية التركيبة الحالية خلال فترة "الميركاطو"، حيث يصعب استمرار البنزرتي في قيادة التركيبة الحالية، والتي أظهرت محدوديتها وعدم قدرتها على المنافسة على الواجهات الثلاث التي يدخلها الوداد هذا الموسم، وفق تصور الإطار التقني التونسي.

ADVERTISEMENTS