إنتهت مباراة نهضة خميس الزمارة الذي استقبل على ملعبه أحمد شكري ضيفه مولودية وجدة، بفوز سندباد الشرق بهدف، والتي جرت برسم الدورة 13 من البطولة الإحترافية الأولى.

ولم يأت شوط المباراة الأول كما كان يتمناه الجمهور الحاضر عن قلته، حيث كان الإيقاع بطيئا والفرص قليلة وعشوائية في بناء العمليات. 
ومع ذلك كان سندباد الشرق، أكثر رغبة في التسجيل، خاصة في الشوط الثاني، بينما لاحت فرصتين واضحتين في هذا الشوط للزمامرة، الأولى في الدقيقة 54 تألق معها الحارس العفصة الذي صد هجوما انفراديا لمهاجم الفريق المحلي، والثانية في الدقيقة 56 عبر تمريرة من داخل المنطقة مرت أمام مهاجم النهضة.

ADVERTISEMENTS

وفي الوقت الذي بدأ فيه أصحاب الأرض يفرضون وجودهم، قام اللاعب أمين صوان بمفاجأة كل الحاضرين، من خلال تسديدة زاحفة إعتقد معها الحارس فرني أنها ستغادر الملعب، إلا أنها تأخذ مجرى آخر بارتطامها بالعمود الأيمن وتدخل الشباك، معلنا عن إفتتاح باب التسجيل في الدقيقة 61.
في الدقيقة 67، رد الزمامرة بهجوم أنهاه البديل جزولي بتسديدة مركزة من خارج المنطقة وجدت الحارس العفصة يقظا، ذات اللاعب أضاع فرصة أخرى في الدقيقة 72، حيث كانت تحتاج لتركيز أكثر.

جزولي هذا توصل بتمريرة داخل منطقة المولودية في الدقيقة 75 وانفرد بالمرمى وسدد والحارس العفصة  أبرز لاعب في المباراة، أنقذ مرماه من هدف حقيقي.
ذات الحارس إستعمل رجله اليمنى وتصدى لتسديدة قوية كانت قريبة من منطقته الصغيرة، ومنح الأمان لفريقه.
واكتفى مولودية وجدة بالدفاع عن هدفه، وكان ينتظر فقط فرصة اقتناص هدف آخر، وهو ما تأتى له عندما تحصل عن ضربة جزاء بعد إسقاط اللاعب صوان من طرف الظهير الأيمن حمزة آيت علال، تكفل بتتفيذها بدر كدارين وأضاعها بغرابة في الدقيقة 83.

وفي الدقيقة 89 قام الحارس فرني بالتصدي لمحاولة إنفرادية لمهاجم المولودية يوسف أنور.
وأعلن الحكم منصف زين العلوي، عن نهاية المواجهة بالعلامة الكاملة لمولودية وجدة، الذي رفع رصيده إلى 13 نقطة في الصف 12 مؤقتا.
بينما حافظ الزمامرة على رتبته التاسعة مؤقتا وفي رصيده 15 نقطة.

ADVERTISEMENTS