شهد متجر "Raja Shop"، الخاص بنادي الرجاء الرياضي البيضاوي، إقبالا مكثفا، منذ الساعات الأولى لانطلاق عملية البيع عبر الانترنيت، والتي أعلن عنها النادي "الأخضر" عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وعلم موقع "المنتخب"، نقلا عن مصادر مقربة من النادي، أن الموقع الالكتروني المخصص لعملية البيع، حقق أرقاما قياسية من حيث المتابعة، ليلة أمس الخميس، عقب نهاية المباراة التي انتصر فيها الرجاء على ضيفه اتحاد طنجة، بنتيجة ست أهداف مقابل واحد.

ADVERTISEMENTS

المصادر نفسها، أفادت أن بعض المشتريات نفذت من المخزن، ساعات قليلة بعد طرحها، وذلك بسبب الطلب الذي فاق حجم العرض، في انتظار تزويد المتجر بكميات جديدة، في انتظار أن يتم افتتاح نقطة البيع القارة، الكائنة بمركب النادي "الوازيس" في مدينة الدار البيضاء.

هذا ويتنوع العرض داخل المتجر الرسمي للرجاء، بين أقمصة الفريق الأصلية وبعض الألبسة الأخرى، التي يترارح ثمنها بين 99 و500 درهما، فضلا عن هدايا قيمة بجودة عالية، يصل سعرها إلى 1500 درهما، على سبيل الذكر ليس الحصر.

ويهدف المكتب المديري الحالي إلى تسويق علامة الرجاء، عبر طرح منتجات النادي الأصلية، بغية محاربة القرصنة وتنويع مصادر الدخل لخزينته، لاسيما وأن الأخيرة تعاني من انعدام المداخيل الخاصة بالمباريات، بعد قرار إغلاق المركب الرياضي محمد الخامس.

ADVERTISEMENTS