إنتهت المباراة التي جمعت بين شباب المحمدية وضيفه نهضة بركان برسم الجولة 13 من منافسات البطولة الإحترافية بالتعادل (1 – 1) من توقيع يوسوفو دايو لصالح الضيوف وحمزة بهاج لصالح المحليين. المباراة إحتضنها ملعب البشير بالمحمدية وقادها الحكم محمد البارودي.

واستطاع نهضة بركان أن ينهي الشوط الأول متقدما بهدفه الوحيد بعدما كان أكثر جرأة على ممارسة حقه في الهجوم، وأكثر قدرة على خلق متاعب لدفاع الشباب. وجاء الهدف في الوقت بدل الضائع من زمن الشوط الأول، وبالضبط في الدقيقة 45+2 من ضربة جزاء نفذها بنجاح يوسوفو دايو.. رد عليه سريعا وبقوة حمزة بهاج لاعب الشباب في الأنفاس الأخيرة من زمن هذا الشوط، لكنه لم يفلح في التسجيل ليعلن حكم المباراة عن نهاية الشوط الأول.

ADVERTISEMENTS

والحقيقة أن المحليين كانوا يحاولون بين الفينة والأخرى خلق فرص التهديد، والبحث عن محاولات للوغل، لكنهم كانوا يصطدمون بدفاع صامد يصعب اختراقه.

وخلال الشوط الثاني بدا واضحا إصرار المحليين على تعديل النتيجة وتسجيل هدف على الأقل، وكان فرصة الدقيقة 55 من الضربة الرأسية لحمزة بهاج بمتابة جرس إنذار للضيوف، صده ببراعة أمين الوعد حارس المرمى. قبل أن يتمكن بهاج نفسه من التوقيع على هدف التعادل في الدقيقة 82، من ضربة خطإ مباشرة نفذها على نحو رائع للغاية لم يستطع أن يصدها الوعد.  

 وبهذا التعادل يكون شباب المحمدية قد تفادى السقوط في الخسارة للمباراة الثالثة على التوالي، بعدما كان ينمي النفس بتحقيق فوزه الثالث تواليا.. فما لم يستطع نهضة بركان أن يضع حدا للقطيعة مع الإنتصارات التي غابت عنه خلال الجولتين الماضيتين، حيث عجز عن تحقيق الإنتصار للمباراة الثالثة على التوالي.

ADVERTISEMENTS