إكتفى حسنية أكادير، بالتعادل السلبي، في المواجهة التي لاقى من خلالها مساء اليوم نظيره الوداد الرياضي،برسم مؤجل الدورة 11 من البطولة الاحترافية الأولى بملعب أكادير الكبير، في اللقاء الذي قاده الحكم سمير الكزاز.

وشهد الشوط الأول من المواجهة صراعا كبيرا في خط الوسط،بحضور حيمود وعطية الله، وبحثهما المستميث لبلوغ الخط الخلفي للغزالة السوسية التي إعتمدت على الحضور الرائع للمدافع الرامي ومعه الخلالي، لمنع أي تسربات تجاه الحارس الجرباوي.

ADVERTISEMENTS

الحسنية حرصت على الإنكماش والإعتماد على المرتدات السريعة من أجل إرباك الفريق الودادي، الذي حاول تنويع طريقة لعبه،بالإعتماد على صعود شتي من الجهة اليسرى، لكن الفريق الأحمر لمي يستثمر إندفاعه امام أصحاب الأرض الذين تكثلوا ليمنعوا زملاء جبران من فرض حضورهم القوي في 45 دقيقة الأولى التي شهدت مدا وجزرا بين الفريقين من حيث المحاولات دون أن يفرض أي طرف حضوره القوي على منافسه.

ومع إنطلاق الشوط الثاني، بادر الوداد للضغط على الفريق السوسي، الذي ظل مستميثا في الدفاع، قبل ان يقوم مدربه السكتيوي بإخراج أسان باي وإقحام صلاح الدين باهية، قم فهد بندحمان مكان بخاش دون جدوى، رغم إرتفاع إيقاع المواجهة إلا أن الوداد ظل يناور أكثر خاصة مع دخول بوسفيان مكان أوناجم، لتتواصل المواجهة برغبة كل فريق في إرباك خصمه دون أن تهز شباك المطيع ومعه الجرباوي.

ومع إقتراب نهاية المواجهة، أقحم ربان الحسنية الثنائي بوخنفر وفيدي مكان أفصال وكاتلوندي لكن التعادل السلبي ظل سيد الموقف،في مواجهة لم يتمكن فيها أي طرف من السيطرة على منافسه لتنتهي متعادلة.

ADVERTISEMENTS

وبتعادله في لقاء اليوم رفع الوداد رصيده إلى 23 نقطة، فيما رفع حسنية أكادير رصيده إلى 6 نقاط ليستمر حضوره في ذيل الترتيب.