تناقلت عدة صحف رياضية عالمية، خبر متابعة سعيد الناصري، رئيس نادي الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم، في حالة اعتقال، وحبسه بالسجن المحلي "عين السبع" بمدينة الدار البيضاء، على خلفية الاشتباه في تورطه في قضية ما بات يعرف ب"إسكوبار الصحراء".

وذكرت يومية "ليكيب" الفرنسية، أن سعيد الناصري، رئيس النادي "الأحمر" متابع في قضية مرتبطة بالاتجار في المخدرات، كما يواجه عدة تهم تخص "تزوير مستندات رسمية، حيازة وتوزيع المخدرات واستعمال شيكات مزورة"، نقلا عن تصريح لمحاميه.

ADVERTISEMENTS

مجلة "سو فوت" الفرنسية، تناقلت بدورها الخبر، مشيرة إلى أن رئيس النادي المغربي، متورط إلى جانب 25 شخصا آخرين، في قضية ما يعرف ب"إسكوبار الصحراء"، حيث يواجه الناصري تهما ثقيلة، على غرار "تببيض الأموال والشطط في استعمال السلطة"، يضيف المصدر نفسه.

من جانبها، تطرقت جريدة "La Venguardia"  الإسبانية لموضوع اعتقال سعيد الناصري بمعية عبد النبي بعيوي، رئيس مجلس جهة الشرق، في القضية المرتبطة ببارون المخدرات المالي، المعتقل سنة 2019.

ADVERTISEMENTS

هذا وتداول عدة إعلاميين أفارقة الخبر عبر صفحاتهم على منصة التواصل الاجتماعي "X"، خاصة وأنه مرتبط برئيس النادي المتوج بثلاث ألقاب على مستوى عصبة أبطال إفريقيا.