تعادل يوسفية برشيد مع المغرب التطواني سلبيا،بالملعب البلدي ببرشيد،ب رسم الدورة 12 من البطولة الاحترافية الأولى، في مباراة متوسطة لم تشهد الكثير من فرص التسجيل.

الفريق المحلي حاول جاهدا منذ بداية المباراة، السيطرة على خط الوسط،في الوقت الذي إعتمد على عبد الخالق أيت أورحبي ومعه إبراهيم نجم الدين، لكنه إصطدم بقوة الفريق التطواني الذي لعب بإنضباط تكتيكي بحضور جيد لأيوب المودت ومعه الميكري. أبناء برشيد إستماثوا في الدفاع، ومنعوا المغرب التطواني من التسرب لمناطقهم، إذ رغم مناورات زملاء ياسين اجبيرة إلا أنهم لم يجدوا أي مسلك لهز شباك الحارس لهلالي، قبل أن تتواصل المواجهة بمد وجزر بين الفريقين دون أن يتمكن أي طرف من إرباك حسابات منافسه.

ADVERTISEMENTS

ومع إنطلاق الشوط الثاني، إرتفع إيقاع المواجهة بالمقارنة مع الأول، لكن الصراع ظل في الكثير من فترات اللعب منحصرا في الوسط، دون أن يتمكن الفريق البرشيدي من هز شباك الحارس الفيلالي يحيى،الذي منح الكثير من الإطمئنان لخط دفاعه.

ومع توالي دقائق المواجهة ضغط زملاء أيوب لكحل بغية تسجيل هدف، لكن دون جدوى، بعدما إنكمش الفريق البرشيدي في الوراء، ليخرج المباراة لبر الأمان بتعادل بأرضه وأمام جمهوره.

وبتعادله في مباراة اليوم بات في رصيد يوسفية برشيد 8 نقاط،فيما رفع المغرب التطواني رصيده إلى 18 نقطة

ADVERTISEMENTS