تمكن الفتح الرياضي من العودة بنتيجة إيجابية من ملعب أحمد شكري في المباراة التي جمعته بنهضة الزمامرة وذلك بهدفين لهدف مكنه من إنهاء فترة الفراغ التي دامت أربع مباريات في الوقت الذي مني فيه نهضة الزمامرة بهزيمتين على التوالي.
إنطلقت المباراة متكافئة بين الفريقين وبين الفينة والأخرى نتابع هجمات من الفريقين بحثا عن هدف السبق حيث كانت الأفضلية للفتح الرياضي الذي كان الأفضل في إمتلاك الكرة.
وكان منتظرا أن يسجل الفتح الرياضي الهدف بالنظر للمحاولات التي قام بها وهكذا جاءت الدقيقة 12 لتحمل البشرى للفتح الرياضي عن طريق المهاجم حميد أحداد الذي سيفتتح حصة التسجيل عندما توصل بكرة فوق طبق من ذهب ليسدد نحو المرمى ويعلن عن أولى أهداف المباراة.
وكان من اللازم أن يخرج نهضة الزمامرة بحثا عن هدف التعادل وكان بالإمكان أن يفعل ذلك لكن دفاع الفتح الرياضي كان مستميتا في إبعاد الكرة في كثير من اللحظات. ظل الوضع على ما هو عليه في الوقت الذي ضغط فيه نهضة الزمامرة لكن كرته لم تكن لتصل للحارس أيمن مجيد الذي كان بقضا في جل تدخلاته.

وتأتي الدقيقة 45+2 سيتمكن نهضة الزمامرة من تسجيل هدف التعادل عن طريق زكرياء حذراف الذي سدد بقوة ليتحول إتجاه الكرة ويسكن الكرة في الشباك، وتنتهي الجولة الأولى بالتعادل.

ADVERTISEMENTS

خلال الجولة الثانية سيضغط الفتح الرياضي بحثا عن هدف ثاني وسيتأتى له ذلك في الدقيقة 64 عن طريق اللاعب زهير الهاشمي الذي توغل نحو منطقة العمليات وسجل هدفا ولا أروع، وفي الدقيقة 73 سيشهر الحكم الورقة الحمراء في وجه المهدي الباسل. الدقيقة 81 كاد نهضة الزمامرة أن يسجل هدف التعادل لكن الحارس أيمن مجيد والمدافع مونداي تدخلا بنجاح.
لتنتهي المباراة بفوز الفتح على نهضة الزمامرة.