يجالس المدرب التونسي فوزي البنزرتي، اليوم الخميس، إدارة نادي الوداد الرياضي البيضاوي، من أجل إتمام إجراءات تعاقده الرسمي للإشراف على العارضة الفنية للفريق "الأحمر"، خلفا للإطار الوطني عادل رمزي.

صبيحة أمس الأربعاء، كانت جميع المؤشرات توحي بأن أمورا ما قد تحدث خلال ساعات، خاصة وأن سعيد الناصيري، رئيس الوداد، رتب لاجتماع طارئ مع عادل رمزي، مدرب الفريق، بالرغم من تحقيق الأخير لنتيجة الانتصار في المواجهة أمام اتحاد تواركة، الثلاثاء، لحساب مؤجلة الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية.

ADVERTISEMENTS

وعلمت "المنتخب"، نقلا عن مصادر مطلعة، أن رمزي كان قد وضع استقالته على طاولة الرئيس، حتى قبل السفر إلى الرباط، إلا أن المكتب المديري "للآحمر" تمهل في اتخاد القرار المعد مسبقا، فيما كان اجتماع الأمس "شكليا" من أجل وضع حد للعلاقة التي تربط الإطار الوطني بنادي الوداد الرياضي.

حتى قبل اجتماع الأمس، كان يعلم رمزي أن الوداد دخلت في مفاوضات مع الإطار التونسي فوزي البنزرتي، وأن الأخير حجز تذكرة السفر إلى المغرب، بالإضافة لكونه المرشح لقيادة الفريق خلال المواجهة الحاسمة أمام فريق سيمبا التنزاني، الأسبوع القادم، لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات مسابقة عصبة أبطال إفريقيا، تضيف نفس المصادر.

ساعات قليلة بعد الاجتماع مع رمزي، انتشر الخبر مثل النار في الهشيم، حيث تحولت الأنظار إلى المطار الدولي محمد الخامس لمدينة الدار البيضاء، ترقبا لموعد وصول الطائرة التي تقل "شيخ المدربين" فوزي البنزرتي من تونس، والتي حطت بأرض الوطن حوالي الساعة التاسعة والنصف مساء.

ADVERTISEMENTS

في أولى ارتساماته، لم يخف البنزرتي كونه جاء للمغرب من أجل بداية عمله مع الوداد، فيما ارتأت إدارة الأخير أن تؤخر موعد سفر الفريق إلى تانزانيا، إلى غد الجمعة بدل يومه الخميس كما كان مبرمجا سلفا، حتى يتسنى للإطار التقني التونسي التجهيز للرحلة.