تعادل المغرب التطواني أمام نهضة بركان 0-0 في البطولة الاحترافية، وبدأت المباراة بنوع من الحذر والاحتياط من كلا الفريقين، غير أن نهضة بركان رفع من الإيقاع مع مرور الوقت وبدأ يهدد مرمى الحارس الفيلالي من خلال تحركات مهاجميه خاصة من الجهتين اليمنى واليسرى، غير أن الدفاع التطواني كان يرد كل المحاولات.

وهدد لمليوي من تسديدة قوية عرفت تدخل الحارس الفيلالي، بينما اعتمد الفريق التطواني على المرتدات الهجومية التي لم تهدد كثيرا الحارس الوعد، على غرار تسديدة حديفة، بينما لم تصل الكثير من الكرات لبادجي نجم المغرب التطواني.

ADVERTISEMENTS

واستحوذ نهضة بركان على الكرة وسيطر على مجريات المباراة، وانفرد لمليوي بالحارس الفيلالي الذي كان أسرع وتدخل بنجاح، قبل أن ينتهي هذا الشوط متعادلا.

وتحسن أداء المغرب التطواني في الشوط الثاني، وكان البادئ بالتهديد من تسدبدة قوية لكولوس وأبعدها الحارس الوعد بصعوبة، وراهن المدربان على التغييرات، وكان بإمكان المورابيط أن يسجل الهدف الأول بعد أن توصل بالكرة في مربع العمليات وسدد بقوة، لكن الكرة ذهبت محادية، وفي الدقيقة 80 تعرض بادجي مهاجم المغرب التطواني للطرد بعد تلقيه الإنذار الثاني، وحاول نهضة بركان استغلال النقص العددي من خلال محاولات خطيرة أبرزها الكرة التي ردها القائم لتنتهي المباراة بالتعادل، وبقي الفريق البركاني ثالثا ب22 نقطة والمغرب التطواني في المركز الخامس ب18 نقطة.