إنتهت مباراة الفتح الرياضي وإتحاد طنجة بالتعادل السلبي التي إحتضنها مركب مولاي الحسن بالرباط برسم الدورة 11 من منافسات البطولة الإحترافية وهو التعادل الثالث على التوالي للفتح والرابع على التوالي لإتحاد طنجة.

جاءت الإنطلاقة متحركة من الفريقين للوصول مبكرا إلى الشباك وخاصة من الفتح الرياضي الذي كان لزاما عليه الخروج من فترة الفراغ التي عاشها في الثلاث مباريات الأخيرة والتي لم يذق فيها طعم الفوز، وأيضا إتحاد طنجة الذي يعيش وضعية مزرية على مستويين المادي والنتائج السلبية.

وجاءت الدقيقة الثامنة التي كادت أن تحمل البشرى للفتح الرياضي عندما سجل حمزة هنوري هدفا لكن الحكم رأى أن هناك خطأ على الحارس غايا مرباح.

وناور الفتح الرياضي على كل الواجهات بحثا عن الهدف الأول وعاد حمزة هنوري مرة أخرى وبضربة رأسية مركزة كاد أن يسجل الهدف وليعود على السريع الشنتوف لاعب إتحاد طنجة في محاولة 13 لكن أيمن مجيد تدخل بنجاح وعاد زهير الواصلي ليهدد الحارس أيمن مجيد عندما سدد بقوة لكن أيمن مجيد حولها للزاوية حيث تألق أيمن مجيد في التصدي لمحاولتين حقيقيتين للتسجيل.

الدقيقة 19 هجمة خاطفة للفتح الرياضي من الجهة اليسرى والفتح الرياضي يسجل هدفا إلا أن الحكم يوسف التريكي رفضه لوجود حالة خطأ قبل تسجيل الهدف.

إستمر إيقاع المباراة على هذا الشكل تكافؤ بين الفريقين على مستوى الفرص، ليتحصل الفتح الرياضي على زاوية في الدقيقة 30 لكنها لم تحمل أي جديد.

إتحاد طنجة ناور هو الآخر عن طريق الشنتوف والجعدي الأخير نفذ ضربة خطأ في الدقيقة 31 وكانت قريبة من منطقة العمليات لكنها لم تحمل أي جديد بعد تدخل الدفاع الفتحي وأبعد الكرة.

الدقيقة 42 ستعرف تغييرا إضطراريا في صفوف الفتح الرياضي حيث غادر بلال الودغيري بسبب الإصابة وحل مكانه صلاح مصدق.

وإستمر إيقاع المباراة على هذا النحو حتى نهاية الشوط الأول الذي إنتهى بالبياض.

خلال الجولة الثانية جاءت المبادرة من الفتح الرياضي الذي ضغط بقوة لتسجيل الهدف مبكرا حيث أتيحت له محاولات جيدة لكن دفاع إتحاد طنجة كان يتدخل بنجاح ويبعد الكرة من منطقة العمليات.

وأمام الصرامة التكتيكية للمدربين فقد ظلت الكرة متمركزة في وسط الميدان .

الدقيقة 75 كاد إتحاد طنجة أن يفاجئ الفتح الرياضي بهدف مباغث من الجهة اليسرى عندما مرر اللاعب الواسطي نحو منطقة العمليات لكن الكرة لم تجد أي لاعب ليحولها لهدف.

ظلت الكرة على هذا النحو هجمات متبادلة بين الفريقين حتى نهاية المباراة التي إنتهت بالتعادل السلبي.