تراجع عزيز البدراوي رئيس الرجاء الرياضي، عن القيام بتغييرات على مستوى لائحة مكتبه المسير، وذلك لتفادي طعن المنخرطين في شرعية هذه التغييرات التي كان ينوي القيام بها، على إعتبار أن أي تغيير على مستوى لائحة المكتب المسير يجب أن يخضع للتصويت عليه داخل الجمع العام. 
واضطر البدراوي أمام هذا الإشكال القانوني، إلى تغيير وجهة الأسماء التي كان يراهن عليها للانضمام لفريق عمله المشكل لمكتب المسير إلى تعزيز اللجان المنبثقة عن المكتب المسير، والتي بلغ عددها 11 لجنة، ستشتغل إلى جانب المكتب المسير للفريق من أجل النهوض به وإعادة هيكلته حتى يساير تطلعات الجماهير الرجاوية.   
ويراهن البدراوي على تجربة الأسماء الجديدة، لقيادة اللجان التي ستشتغل بها لتحقيق إنتظارات كل مكونات الفريق الأخضر، والرقي بالفريق نحو الأفضل لمساعدته على استعادة توازنه على جميع المستويات.
يذكر أن عزيز البدراوي، يبذل مجهودات كبيرة للوفاء بالوعود التي قدمها للجماهير الرجاوية خلال حملته الإنتخابية التي سبقت ترشحه لرئاسة الفريق الأخضر، وذلك بالرغم من الصعوبات المالية التي تواجهه لتحقيق التوازن المالي، والتي تفرض عليه تخصيص جزء كبير من مالية الفريق لحل نزاعاته بالجامعة والفيفا.