أوقف أولمبيك آسفي زحف الوداد البيضاوي بعد تحقيقه لنتيجة التعادل في المباراة التي جمعتهما قبل قليل برسم الدورة 13 من منافسات البطولة الإحترافية.

جاءت الجولة الأولى تكتيكية بين الفريقين، لذلك غابت فرص التسجيل اللهم بعض المحاولات التي على قلتها لم تشكل الخطورة على الحارسين، لنسجل أبرز فرصة في هذه الجولة والتي أتيحت للاعب المورابيط الذي كان وجها لوجه أمام الحارس التكناوتي وتضيع هذه المحاولة.

الدقيقة 48 كاد أولمبيك آسفي أن يفتتح حصة التسجيل بواسطة المهاجم المالي عبد اللاي ديارا الذي توصل بكرة جيدة والذي وجد نفسه أمام الحارس التكناوتي لكنه لم يسدد بالشكل الجيد لتمر كرته نحاذية من المرمى وتضيع هذه الفرصة على القرش.

ADVERTISEMENTS

الدقيقة 60  القرش المسفيوي يتحصل على زاوية الكرة تصل لوليد غيلوف الذي إرتقى بضربة رأسية لكن القائم تصدى للكرة وتضيع مرة أخرى هذه المحاولة على أولمبيك آسفي.

زادت المباراة صعوبة على الفريقين خاصة مع إحكام خط الدفاع الذي كان مستميتا في التصدي لكل المحاولات الهجومية من كلا الطرفين، إذ بالرغم من القيام ببعض التغييرات فإن الوضعية ظلت على هذا النحو، بل لاحظنا كثرة الأخطاء والإحتفاظ بالكرة من دون التقدم نحو الأمام.

إستمر سيناريو المباراة على هذا الشكل في الوقت الذي إنتفض فيه الوداد الرياضي خلال الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني، من أجل تسجيل الهدف في الوقت الذي كان فيه أولمبيك آسفي يستغل فيه المساحات لكنه لم يستغل ذلك.

ADVERTISEMENTS

وأضاف الحكم 8 دقائق كوقت بدل الضائع وكاد الوداد أن يسجل بواسطة أيوب العملود لكنها تضيع.

الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع طالب لاعبو أولمبيك آسفي بضربة جزاء حيث إنتظر الحكم ياسين مسلم قرار غرفة الفار ليذهب لتقنية الفارو ليتأكد من هذه العملية، وإنتظرنا طويلا ليعلن الحكم عن وجود خطأ للوداد وتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.