تمكن شباب السوالم من تحقيق فوز مهم على الدفاع الجديدي بهدفين للاشيء برسم الدورة 21 من منافسات البطولة الإحترافية بقيادة المدرب الجديد زكرياء حذراف بعد أن غاب الفوز عن شباب السوالم في الخمس مباريات الأخيرة وليبقى الدفاع في خامس مباراة على التوالي من دون فوز.

تميز الشوط الأول من مباراة شباب السوالم والدفاع الجديدي بندرة الأهداف اللهم الهدف الذي سجله عماد الرياحي في الدقيقة السابعة بعد مردود فردي يتحمل مسؤوليته الدفاع.

وحاول الدفاع الجديدي البحث عن هدف التعادل لكنه كان يجد صعوبة كبيرة في الوصول للحارس كبيري العلوي الذي كان يقظا في تدخلاته كما أن شباب السوالم الذي قاده الإطار الوطني زكرياء عبوب بعد الإنفصال عن المدرب رضوان الحيمر.

ADVERTISEMENTS

الدفاع الجديدي غابت عنه الفعالية على مستوى خط الهجوم ومحاولات المعطي تيميزو ومسعود جمعة لم تكن ذات فعالية في الوقت الذي كان فيه شباب السوالم متحركا شيئا ما من خلال محاولا عماد الرياحي وطراوري ثم ياسين كرداني، لتنتهي الجولة الأولى بهدف السبق لشباب السوالم في غياب فرص حقيقية للتسجيل.

خلال الشوط الثاني سنسجل فرصة حقيقية للتسجيل للدفاع الجديدي عن طريق عبد الحميد فراس في الدقيقة 50 لكن الكرة مرت جانبا من القائم الأيسر.

ظلت المباراة تسير على هذا النحو أخذ ورد بين الفريقين من دون خلق بناءات هجومية أو محاولات حقيقية للتسجيل ما جعل الحارسين في راحة بعد أن ظلت الكرة متمركزة في الوسط.

ADVERTISEMENTS

وضغط الدفاع الجديدي بقوة من أجل الهدف وكاد أن يتأتى له ذلك في الدقيقة 61 عن طريق ضربة رأسية للجعواني حولها الحارس للزاوية.

ظل إيقاع المباراة يسير على هذا النحو حتى الدقيقة 89 حيث سيتمكن جيبريل سيلا لاعب شباب السوالم من تسجيل الهدف الثاني ليحسم الأمور ويستعيد شباب السوالم نغمة الفوز بعد مرور خمس دورات من دون أن يحقق الفوز، والدفاع يبقى بلا فوز في خامس مباراة على التوالي.