فاز النادي المصري على ضيفه نهضة بركان 2-1 في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، علما أن الفريق المصري لعب ب9 لاعبين منذ الدقيقة 65 بعد طرد لاعبين إثنين. 
أولى المحاولات كانت من النادي المصري من جرندو الذي توصل بالكرة أمام المرمى،  لكنه سدد عاليا، دقيقة بعد هذه المحاولة مرعي ينسل من الدفاع وينفرد بالحارس الحمياني وسجل الهدف في الدقيقة السابعة، وبدا أن دفاع نهضة بركان كان مرتبكا حيث كاد الفريق المصري أن يسجل الهدف الثاني،  قبل أن تأتي هجمة مرتدة قادها شادراك الذي انسل من الجهة اليمنى ومرر كرة فوق طبق من ذهب للركراكي الذي سجل هدف التعادل.
واستعاد نهضة بركان نوعا ما توازنه بعد أن سجل هدفه حيث نظم صفوفه،  وانحصرت الكرة في الوسط مع محاولة الفريق المصري بين الفينة والأخرى في التهديد. 
واستمرت المباراة في شوطها الثاني، وطرد الحكم لاعب النادي المصري  عمرو موسى في الدقيقة 50، وحاول الفزيق البركاني  استغلال هذا النقص العددي، غير أن الفريق المصري كان متحمسا، وتلقى صاحب الأرض ضربة أخرى  بعد طرد الجلاصي في الدقيقة 65، حيث أكمل المباراة ب9 لاعبين، ورغم ذلك أبدى النادي المصري مقاومة كبيرة ولم يظهر كثيرا ذلك  النقص العددي، وسدد تويسيلا عرفت تدخل الحارس، قبل أن يباغث الفريق المصري مضيفه وسجل لعيوني الهدف الثاني من ضربة خطأ، ولم ينجح نهضة بركان في تعديل الكفة رغم النقص العددي