فاجأ إتحاد طنجة ضيفه شباب السوالم، بعدما تفوق عليه بهدفين لواحد في لقاء جمع بينهما، بملعب طنجة الكبير، عن الدورة 20 من البطولة الاحترافية الاولى، قاده الحكم هشام التمسماني.

الزوار دخلوا المواجهة، بنية واضحة في الوقوف بقوة أماك كتيبة غاموندي، وحرصوا على تنظيم صفوفهم، لكنهم عانوا كثيرا مع الطرد الذي تعرض له اللاعب ياسين كرداني في الدقيقة 26، ورغم ذلك ظل الزوار واقفين بقوة،أمام أصحاب الأرض، بحضور جيد للحارس هشام المجهد.

ADVERTISEMENTS

فارس البوغاز حاول الإعتماد على بنعلي وحمودان،والغابوني أكسيل مايي الذي سجل الشهد الأول، لفريقه في الدقيقة 45، قبل أن يتواصل الشوط الثاني، بإندفاع للفريق السالمي،الذي هاجم بشكل جماعي،وقدم كرة جميلة، جعلت أبناء طنجة، مضطرين للتراجع للوراء،من أجل الدفاع عن مناطقهم، بحضور جيد لكوناطي والوهابي من الجهة اليسرى.

ورغم إستماثة الفريق الطنجي، إلا أن شباب السوالم تمكن من تعديل النتيجة عن طريق عماد الرياحي، في الدقيقة 54، وسط دهشة أصحاب الأرض،الذين إندفعوا بقوة من أجل إرباك حسابات  زملاء ياسين نجيمة، الذين تراجعوا للخلف،من أجل تأمين دفاعهم.

ورغم مناورا أكسيل مايي، إلا أنه ظهر متأثرا بمضاعفات الإصابة التي تعرض لها،قبل أن تتواصل المباراة بإنتشار جيد لشباب السوالم، الذي أرهقوا رفاق علي بامعمر، الذين عجزوا عن إرباك حسابات الحارس العلوي،في مواجهة إنخفض إيقاعها بشكل كبير، مع قرب نهايتها، رغم تحركات الفريق الطنجي،التي لم تعط أكلها لغاية الدقيقة 92، بهدما سجل الغابوني أكسيل مايي هدف الإنتصار،وهو الثاني له في المباراة، ليقود فريقه لإنتصار هو السابع ل" طنجاوة" هذا الموسم.

ADVERTISEMENTS

وبفوزه في لقاء اليوم،رفع إتحاد  طنجة رصيده إلى 24 نقطة،مقابل ذلك تجمد رصيد شباب السوالم عند النقطة 26.