حقق الوداد البيضاوي فوزه الأول في بطولة الموسم الجديد على حساب ضيفه يوسفية برشيد (2 – 0) في المباراة التي جمعت الفريقين برسم الدورة الأولى بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وتميزت بداية المباراة بالندية بين الفريقين، مع إصرار واضح من الوداديين لتسجيل هدف السبق ورسم الطريق نحو الفوز.. في حين كان يوسفية برشيد يترصد كل سعي للمباغتة.

ADVERTISEMENTS

واقتنص الوداد البيضاوي هدف السبق من "نيران صديقة" عندما سجل يوسف عوكادي هدفا ضد مرماه في الدقيقة 23 عن طريق الخطإ.. وواصل الوداديون بحثهم عن تعزيز تقدمهم بهدف ثان، وأتيحت له بعض الفرص لتحقيق ذلك لكن لاعبوه لم يستغلوها بالشكل الأمثل، لينتهي الشوط الأول بتقدم "الفرسان الحمر" بهدف دون رد.

ورغم أن أداء الفريقين لم يرتق للأفضل خلال الشوط الثاني، إلا أن اللعب ظل سجالا بين الفريقين مع محاولات خجوله من الجهتين.. مع إتاحة فرصة حقيقية للتسجيل في الدقيقة 57 لم يستغلها يوسفية برشيد جيدا لتضيع عليه واحدة من الفرص النادرة للتسجيل.

والحقيقة أن الوداد لم يستطع أن يستغل النقص العددي الذي لعب به يوسفية برشيد أغلب دقائق الشوط الثاني بعدما طُرد لاعبه عوكادي في الدقيقة 53 عقب حصوله على إنذارين، إذ استمرت الندية القوية بادية من لاعبي اليوسفية إلى غاية الدقيقة 77 عندما سجل الوداديون الهدف الثاني بواسطة يحيى عطية الله.

ADVERTISEMENTS

وعرف الوداد بعد ذلك كيف يحافظ على تقدمه في النتيجة لينهي المباراة بفوز ثمين بهدفين دون رد، رغم أن الأداء الذي قدمه لم يشف غليل عشاقه وأنصاره.