الإعتذار من شيم النبلاء ذاك الذي أقدم عليه نجم حسنية أكادير سفيان بوفتيني في الإجتماع الذي عقده المجلس التأديبي أمس الإثنين بسبب السلوك الذي كان قد بدر من اللاعب عندما غادر معسكر الفريق من دون ترخيص بسبب رفض المكتب المسير لعرض نادي الباطن السعودي. 
خلال جلسة المجلس التأديبي كان هناك أخذ ورد خلال النقاش، وفي الأخير تفهم المكتب المسير لقرار سفيان بوفتيني وقدر السنوات التي قضاها مع الفريق ووفاؤه له بالرغم من كل العروض التي كان يتوصل بها، لينتهي اللقاء بالعناق.
سفيان البوفتيني وفي فيديو نشره على مواقع التواصل الإجتماعي قال بأن ما حصل بينه وبين المكتب المسير مجرد سوء تفاهم لم يصل حد التجريح وقلة الإحترام، وقال في هذا الصدد:" قدمت إعتذاري لكل مكونات الفريق للتصرفات التي قمت بها والتي نتجت عن سوء تفاهم، أشكر المكتب المسير الذي تفهم موقفي بحكمة، وأبدا ما بدر مني سلوك بالتخلي عن الفريق الذي قضيت به سنوات طويلة لأن ما يربطني بالحسنية أكبر بكثير من هذا الخلاف العابر، وعليه أؤكد لمن بأن ما حصل يعتبر من الماضي، وسأعود لفريقي لنحقق إن شاء الله حلم أكادير وكل السوسيين في المغرب وخارجه بالفوز بكأس الكونفدرالية، وكلنا ننتظر دعم الجماهير الأكاديرية".
وخضع اللاعب سفيان بوفتيني لمسحة طبية ضد وباء " كورونا" كإجراء عادي يقوم به حسنية أكادير على أن ينضم لتداريب الفريق مساء اليوم أو غدا صباحا، وسيكون حاضرا معه في آخر مباراة للحسنية في البطولة برسم الدورة 30 في الأسبوع القادم ثم بعد ذلك التحضير لنصف نهائي كأس الكاف ضد النهضة البركانية.
تجدر الإشارة على أن جوهر الخلاف كان بسبب توصل اللاعب بعرض من نادي الباطن السعودي
ورأى المكتب المسير بأنه لا يوزاي حجم عطائه ومؤهلاته عندما عرض 300 ألف دولاروأنه يتوفر على عروض أفضل منه، وبالنظر لحماس البوفتيني من أجل الإحتراف فقد أبدى عدم رضاه بقرار المكتب وغادر المعسكر من دون ترخيص.