تمكن المغرب التطواني من إنهاء فترة الفراغ التي عاشها في الأربع دورات التي حقق نتعادلين وهزيمتين متتاليتين، من الفوز على الفتح الرباطي بهدف للاشيء برسم الدورة 24 من منافسات البطولة الإحترافية اليوم السبت بملعب سانية الرمل.
تميز الشوط الأول بصرامة تكتيكية أفرغت المباراة من المحاولات الحقيقية للتسجيل اللهم المحاولات التي قام يقوم بها المغرب التطواني لكنها كانت تبوء بالفشل خاصة أمام منطقة العمليات كذلك الشأن بالنسبة للفتح الرباطي الذي كان يجد صعوبة كبيرة في إختراق دفاع المغرب التطواني، 
وإعتمد الفريقان على الضربات الثابتة لكنها لم تعط أي حل، ليظل البياض قائما، ما جعل الشوط الأول ينتهي رتيبا ومملا وبطيئا بدون حماس.
خلال الشوط الثاني ظل سيناريو المباراة على هذا الشكل بدون إندفاع نحو الأمام حيث ظلت المباراة رتيبة والكرة تتمركز في وسط الميدان.
إنتظرنا حتى الدقيقة 60 هجمة للمغرب التطواني الهواري وبطريقة جميلة يمرر من الجهة اليمنى في منطقة العمليات الكرة تصل للاعب أيوب بوعدلي الذي سدد بطريقة محكمة ويهزم الحارس محمد أمسيف معلنا عن الهدف الأول للمغرب التطواني.
وإعتمد الفتح الرباطي على التسديد لفك اللغز وتسجيل هدف التعادل وكان بإمكان أنس الباش أن يفعلها في الدقيقة 80 لكن تسديدته ذهبت بعيدا.
وكاد أيوب لكحل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 82 وهي المحاولة التي حولها محمد أمسيف للزاوية إلا أن الحكم صبري إعتبر المحاولة حالة تسلل، ورد عليه الفتح بمحاولة في الدقيقة 85 وباءت بالفشل.
وفشل الفتح الرباطي في الوصول لمرمى حارس المغرب التطواني لتنتهي المباراة بفوز المغرب التطواني وخسارة الفتح الذي يمنى بالخسارة الثانية على التوالي.

وارتقى المغرب التطواني، عقب هذه النتيجة، من المركز الثامن إلى المركز السادس برصيد 33 نقطة، فيما ظل الفتح الرباطي في المركز الخامس برصيد 36 نقطة.

ADVERTISEMENTS