مسار كروي متميز ذلك الذي بصم عليه اللاعب جامع مرزوكي بأقسام الهواة خلال المواسم الماضية قبل ان يحط الرحال بفريق الجيش الملكي خلال الميركاطو الصيفي السابق في صفقة حسمها النادي العسكري بعقد يمتد لخمس سنوات .

مرزوكي الذي خيط دروب فرق الهواة و نجح في كسب رهان التحديات ؛ نستضيفه في حوار حصري على جريدة "المنتخب" الالكترونية ليقربنا أكثر عن مسيرته الكروية وعن الطريقة التي تعاقد بها مع الجيش الملكي وايضا ليكشف لنا عن كل ما يقضيه داخل حجره الصحي. 


المنتخب : من هو جامع مرزوكي ؟ نبذة عن مسارك الكروي؟ 

مرزوكي : انا حاليا لاعب لفريق الجيش الملكي؛ اشغل مركز المهاجم ؛ بدأت مسيرتي الكروية بأقسام الهواة و أيضا ببعض الفرق المنضوية تحت لواء العصب الجهوية خاصة فريق نجم شباب تفراوت والاتحاد الرياضي لتارودانت و ايضا مستقبل المرسى بالعيون ثم فريق السوالم و أخيرا عرجت نحو امل تيزنيت ؛ ثم من ذلك جاءتني عروض محلية و اخرى أجنبية نظرا لكون انني كنت هداف الفريق التزنيتي بحصيلة 16 هدف؛ وايضا قبل ذلك حققت الصعود مع الفريق السالمي. 

المنتخب : طيب لماذا اخترت الجيش الملكي خاصة انه كانت لديك عروض اخرى؟ 

مرزوكي: حقيقة مع انتهاء الموسم الكروي الفارط قررت ان اخوض تجارب جديدة بأهداف مختلفة وفق العروض المقدمة لي، فسافرت للديار السعودية وبعد ذلك عدت للمغرب ودرست العروض بدقة ووجدت ان فريق الجيش الملكي هو العرض الأفضل لذلك وقعت في كشوفاته لمدة خمس سنوات. 

المنتخب : لكن كيف تفسر غيابك عن الميادين؟ وهل سيؤثر عليك سلبيا؟ 

مرزوكي : غيابي مرتبط بٱختيارات الطاقم التقني للفريق، فقط انا اشتغل واطور نفسي بشكل. مستمر و انا جاهز لكل التحديات ورهن اشارة الفريق في اية مناسبة، لن ارمي المنديل وسأزيد من عملي سواءا تقنيا او بدنيا حتى تتأتى لي الفرصة المناسبة وأظهر قدراتي على المنافسة، اما بالنسبة للتأثير السلبي فأعتقد انه لا يوجد مادمت استمر في التداريب بشكل جيد. 

المنتخب : طيب، كيف تقضي حجرك الصحي؟

مرزوكي: كجميع اللاعبين خاصة في رمضان اجمع بين الدين وماهو يومي واقضي حجري الصحي بالصوم والصلاة وايضا الاشتغال على التدريب المنزلي تحت اشراف طاقم الفريق وذلك بعد اتخاذ جميع التدابير الاحترازية اللازمة لتوخي انتشار فيروس كورونا.