استضافت القناة الفلسطينية "علم فلسطين" عبر برنامجها "الكابيتانو"، الدولي الفلسطيني ومهاجم حسنية أكادير تامر صيام، حيث قام الأخير بالحديث عن الظلم التحكيمي الذي تعرض له فريقه في مباراة الزمالك برسم دور ربع نهائي كأس الكاف، وكيف أراد الزمالك استقطاب لصفوفه، كما تحدث عن الأجواء الجيدة التي يعيشها بمدينة أكادير، علما أن اللاعب صيام يوجد حاليا بالأردن، حيث لم يتمكن من الالتحاق بعائلته بقلسطين، والعودة إلى اكادير، بسبب إغلاق المجال الجوي عبر العالم. 
وقال تامر صيام لبرنامج "الكابيتانو" حول مباراة الزمالك: "فريقي حسنية اكادير خسر المباراة بسبب سوء التحكيم، الذي كان سببا مباشرا في خسارتنا أمام الزمالك في كأس الكونفيدرالية، بسبب عدم احتسابه هدفا مشروعها، بعدما تجاوزت الكرة خط المرمى، ناهيك عن حالات شهدتها المباراة ولم يكن فيها الحكم الجنوب أفريقي هيلدر مارتينز دي كارفاليو، منها حالة كانت تستوجب طرد أحد مدافي الفريق المصري". 
وحول رغبة الزمالك في استقطاب لصفوفه، قال تامر:" مباشرة بعد المباراة، كشف مسؤولو الزمالك عن رغبتهم فى ضمي إلى صفوف فريقهم، وقد دخلوا في مفاوضات مع مسؤولي حسنية اكادير، لكنها انتهت بالفشل". 
وتابع: "في الحقيقة إنني مرتاح بالمغرب وبالضبط بمدينة أكادير ومع فريقي حسنية أكادير، الأجواء جميلة، وقد دفعتني لاقرر تمديد مقامي بالفريق، وسيكون هناك اتفاق بيني وبين مسؤولي النادي حول هذا الموضوع بعد انجلاء وباء كورونا".
وأضاف تامر صيام لذات البرنامج: "ما اتمناه حاليا، هو الدخول لبلدي فلسطين أو العودة للمغرب ولمدينة أكادير بالضبط والتي يتواجد فيها فريقي وأصدقائي اللاعبين الذين اشتقت اليهم ولجماهيره". 
يذكر حسنية أكادير كان قد وصل لدور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية للموسم الماضي، واقصي في هذا الدور، بعد تعادله باكادير أمام الزمالك دون أهداف، وخسارته بالقاهرة بهدف لصفر، وهي الخسارة التي ساهم فيها الحكم الجنوب إفريقي الذي رفض هدفا مشروعا بعدما تجاوزت الكرة خط المرمى.
وهذا الموسم وصل غزالة سوس لنصف نهائي ذات المنافسة، حيث سيواجه نهضة بركان، عندما تقرر الكونفدرالية إعادة نشاطها الكروي التوقف حاليا بسبب انتشار فيروس كورونا.