تختلف الحياة عند كل الأشخاص لكن عند اللاعبين تتوحد أثناء التداريب عندما يخوضونها لكونها تعتمد على الحركات الموحدة للحفاظ على اللياقة البدنية في زمن " كورونا".
زاوية كيف بقضون الحجر الصحي المنزلي تستضيف حارس الدفاع الجديدي محمد اليوسفي الذي يعتبر واحدا من الحراس المميزين في البطولة الوطنية والذي كان قد حظي بالدعوة من مدرب المنتخب الوطني المحلي الحسين عموتا الذي كان سيشارك معه في كأس إفريقيا للمحليين، كما انه تألق مع الدفاع الجديدي منذ أن إنتقل إليه بعد أن سرق كل الأضواء بالمغرب التطواني.
كيف يقضي الحارس محمد اليوسفي حجره الصحي المنزلي؟ 
" تعرفون أننا نعيش في ظرفية صعبة للغاية مع إنتشار وباء " كورونا" وكان علينا أن نلتزم بكل التعليمات الصادرة عن السلطات المغربية بالبقاء بمنازلنا، مع الحرص على النظافة المطلوبة، وبالنسبة لنا كلاعبين لنا برنامج موحد داخل الدفاع الجديدي نقوم به تحت إشراف الطاقم التقني للفريق بقيادة المدرب السيد عبد القادر عمراني، ألتزم بكل التعليمات الصحية، وتوصيات الطاقم التقني".
وعما إذا كان مازال متواجدا بالجديدة أم غادرها يضيف اليوسفي:" أنا الآن بمدينة تطوان مع عائلتي حيث أقضي الحجر الصحي وألتزم بكل التعليمات الصادرة عن الطاقم التقني أقوم بحصصي التدريبية في وقتها وأتواصل مع مدرب الحراس يوميا حتى وأن الأمر صعب بالنسبة لحارس المرمى الذي يجب أن يشتغل بالكرة، المهم بالنسبة لي أنني ملتزم بالحجر الصحي وبالتداريب اليومية".