انتزع سريع واد زم النقاط الثلاث بعذما اطاح في اخر الثواني بمضيفه فريق حسنية اكادير بهدف دون رد برسم الدورة العاشرة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، والتي احتضنها الملعب الكبير لمدينة اكادير.
تفاصيل اللقاء تميز فيها الشوط الأول بسيطرة الفريق السوسي طولا وعرضا على اطوار اللعب بعدما بادر خطه الهجومي بقيادة كل من مالك سيسي ويوسف الفحلي وكريم البركاوي الذين قاموا بمناورات هجومية متتالية بحثا عن هز الشباك ؛ و خاصة عبر اللاعب مالك سيسي الذي جرب التسديد في احدى محاولاته الجانبية، فيما اختار البركاوي اختراق الدفاع الحصين لسريع واد زم، قبل ان يهدد الفحلي شباك الحارس عقيد بتسديدة كان عنوانها الأبرز "الضياع".

الزوار ظلوا في مركز الصد والرد طيلة 45 دقيقة، بعدما رفع أبناء فاخر بشكل جدي من الإيقاع خلال الربع الاخير باحثين عن فرصة واعدة لهز الشباك، حيث حاول البوفتيني التسديد من بعيد ولم يفلح في ذلك ؛ فيما اختتمت رأسية الكيماوي مسلسل المحاولات دون هز الشباك ؛ لينهي الحكم صبري الشوط الأول على ايقاع التعادل السلبي.

ADVERTISEMENTS

وتنوع اللعب خلال الشوط الثاني مع رفع منسوب الإيقاع من جهة حسنية أكادير الذي هدد مرمى الحارس عقيد في اكثر من مناسبة عبر البركاوي وتامر صيام وعبر اختراقات المدافع كريم باعدي، فيما استفاق الزوار بشكل تدريجي واعتمدوا على الضربات الحرة الثابثة وعلى الهجمات المرتدة التي عكست تأثيرا واضحا في الخط الخلفي للفريق السوسي دون ان تكون الحل الأجدر لهز شباك الحواصلي .

العشرون دقيقة لم تغير النتيجة المرسومة ليخيم التعادل السلبي على اطوار اللعب رغم مناورات الفريقين وتهديداتهم المتتالية، قبل ان يباغث احد مهاجمي واد زم الحواصلي بهدف في اخر الثواني .