حرصت مؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين خلال اجتماع مجلس إدارتها المنعقد يوم فاتح أبريل 2019 بمدينة الدار البيضاء، على تهنئة مجموع لاعبي ومؤطري ومسيري نادي الرجاء البيضاوي بمناسبة تتويجه بكأس السوبر الإفريقي لكرة القدم في أعقاب فوزه بمدينة الدوحة القطرية على الترجي التونسي بهدفين لهدف واحد.
وتقدم مجلس إدارة مؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين بنفس المناسبة بالتهنئة للفريق الوطني لألعاب القوى لإحرازه الميدالية الفضية في التناوب المزدوج خلال بطولة العالم للعدو الريفي.
وأبدت المؤسسة فخرها الكبير باستقبال الأبطال الرياضيين لنادي الرجاء المتوج بالسوبر الأفريقي ووصيف بطل العالم في العدو الريفي.
وخلال هذا الإجتماع تم انتخاب كل من السيدة نوال المتوكل والسيد سعيد عويطة ضمن أعضاء مجلس الإدارة، كما تم التوقيع على اتفاقية الشراكة مع الجمعية المغربية للرياضة والتنمية بمناسبة تنظيمها لليوم العالمي للرياضة من أجل التنمية والسلام، وتدارس أيضا أعضاء المجلس الإداري الإتفاقية المبرمة مع مختبرات التحليلات الطبية لفائدة المنخرطين داخل المؤسسة.
وتدارس أعضاء مجلس الإدارة أيضا الحالة الصحية المتردية للاعب السابق والمدرب العربي شيشا وأيضا اللاعب السابق للوداد البيضاوي رشيد تفاح.
وتقرر أيضا تنظيم الجمع العام الإنتخابي لمؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين يوم 23 ماي 2019 بمدينة الدار البيضاء، ووجهت المؤسسة الدعوة لمجموع المنخرطين للمشاركة في هذه الجمعية العمومية التي ستتوج بالفطور الجماعي الذي دأبت المؤسسة على دعوة الأبطال المنخرطين إليه شهر رمضان المبارك.