حقق النادي المكناسي اول فوز له في البطولة الإحترافية بعد الفوز على المغرب الفاسي بهدفين للاشيء برسم الدورة الخامسة من منافسات البطولة الإحترافية.
إنطلقت المباراة بتكافؤ من الفريقين مع تسجيل ضغط طفيف من النادي المكناسي الذي كان قريبا من إفتتاح حصة التسجيل لكن دفاع الماص كان مستميتا في إبعاد الكرة من أمام منطقة العمليات.

المهاجم البوتسواني مطر ديي ضغط كثيرا حتى الدقيقة الثامنة ومن خلال محاولة حقيقية للتسجيل حيث إنفرد بالحارس رضا بوناكة إلا أن عميد النادي المكناسي قام بالعرقلة ليعلن الحكم عن ضربة جزاء تكلف بتنفيذها العميد حمزة الجناتي لكن الحارس رضا بوناكة تصدى لها بنجاح.

ADVERTISEMENTS

ولم ينجح المغرب الفاسي في إستغلال الكرات التي أتيحت له في كثير من فترات المباراة خاصة من الضربات الثابتة التي كانت صعبة على الحارس بوناكة الذي تصدى لها بقوة.

ظل النادي المكناسي مستميتا في البحث عن الهدف وإنتظر حتى الوقت بدل الضائع من الجولة الأولى ليفتتح حصة التسجيل اللاعب زهير الديب الذي توصل بكرة فوق طبق من ذهب من اللاعب معاد كولوس الذي بذل مجهودا كبيرا في إمداد الديب بالكرة والذي كان في وضعية جيدة ليسكن الكرة في الشباك.

لتنتهي الجولة الأولى بهدف السبق للنادي المكناسي.
خلال الجولة الثانية كان لابد أن ينتفض المغرب الفاسي بحثا عن هدف التعادل لكن النادي المكناسي ظل مستميتا في الدفاع عن هدفه لكن المغرب الفاسي سيتلقى الصدمة بطرد جبلي في الدقيقة 81 وسيتلقى الصدمة الثانية في الدقيقة 84 تن طريق أنس المهراوي الذي عقد من مأمورية المغرب الفاسي.
ولتنتهي المباراة بفوز الكوديم على المغرب الفاسي بهدفين للاشيء وهو اول فوز له في البطولة.

ADVERTISEMENTS