يواجه إتحاد طنجة منافسه الوداد البيضاوي برسم الدورة 14 من البطولة الوطنية، في مباراة يسعى من خلالها فرسان البوغاز تحقيق الأهم بالدار وأمام الأنصار، لتجاوز كبوة المنافسة القارية التي أقصي  منها فرسان البوغاز أمام الزمالك المصري، لذلك لن يكون من خيار أمامهم سوى الفوز داخل القواعد.
الفريق الطنجي وبعدما تعادل في آخر مباراة له بالبطولة أمام أولمبيك أسفي، سيسخر كافة جهوده من أجل مواجهة الفريق الأحمر، الطامح لمواصلة صحوته محليا بعدما حسم الديربي لصالحه بهدف لصفر، ومن أجل التصالح مع الجمهور عقب الخسارة ضد صنداونز في عصبة الأبطال الإفريقية.
أبناء طنجة الذين يحتلون الصف 14 برصيد 14 نقطة، سيحاولون جاهدين فرملة المتصدر الودادي صاحب 27 نقطة، في صدام تسعى كتيبة التونسي فوزي البنزرتي حسمه لتحقيق الإنتصار 9 في بطولة هذا الموسم،بالمقابل سيبحث الفريق المحلي عن ثالث فوز للخروج من أسفل الترتيب.
لقاء القمة بين إتحاد طنجة والوداد، ستتجه فيه الأنظار للمدربين عبد الواحد بنقاسم والبنزرتي، حيث يطمح كل واحد منهما فك شفرة الآخر، في اللقاء الذي قد يشهد أول ظهور للاعب يحيى جبران في صفوف الفريق الأحمر، وكذا للوافدين الجدد على فارس البوغاز، ويتعلق الأمر بحزة الغطاس، والغابوني ستيف نزامبي.
الزمن: الخيمس 24 يناير 2019
المكان: الملعب الكبير بطنجة (س19)
الحكم: سمير كزاز (عصبة الجنوب)