حقق نسور الرجاء فوزا ثمينا على حساب سريع وادي زم في مباراة مثيرة بحصة (3-2) في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم منافسات الدورة 12 للبطولة الاحترافية ، لأندية القسم الأول في كرة القدم.
الشوط الأول تميز بلعب مفتوح من الجانبين،و كانت المبادرة بالهجوم لفائدة المحليينّ،و كان ياجور صاحب التهديد الأول في الدقيقة الثانية،تلتها فرصتين لكل من حدراف ثم ياجور.
و من جهته لم يقف الفريق الزائر مكتوف الايدي بل رد بدوره بهجومات مضادة شكلت الخطورة حيث تدخل بوعميرة في مناسبتين لانقاذ شباكه أمام كل من ديارا والعروي.
وفي حدود الدقيقة 20 افتتح الغوليادور ياجور حصة التسجيل برأسية بعد كرة ثابتة من الشاكير.الرد جاء سريعا من تسديدة قوية مباغثة من بودالي هزمت الحارس بوعميرة في الدقيقة 29.
وفي الوقت الذي كان الشوط الأول يسير لنهايته بالتعادل الحكم كورار يعلن عن ضربة جزاء لفائدة حدراف، تكلف جبرون بترجمتها لهدف.
ومع بداية الشوط الثاني استثمر حدراف هجوما منسقا و أنهاه بهدف ثالث في الدقيقة 50،بعثر به أوراق المدرب طارق مصطفى.
الزوار أتيحت لهم فرصة تقليص الفارق من ضربة جزاء ضيعها 
الرحولي  في الدقيقة 60.
ما تبقى من دقائق المباراة تميزت بمحاولات متبادلة بين الطرفين،لكنها لم تستغل من طرف المهاجمين، لحدود الوقت البديل حين نجح ديارا في تقليص الفارق مستغلا فراغا في التغطية الدفاعية للرجاء.ليعلن الحكم كورار عن نهاية المباراة بهزيمة ثالثة للزوار، ليتجمد رصيدهم عند 13 نقطة في الصف الثامن،في حين ارتقى الرجاء للمركز 14 برصيد 12 نقطة.