ADVERTISEMENTS

إتحاد طنجة يعود بتعادل قاتل من مراكش

المنتخب: المهدي الحداد الجمعة 20 أكتوبر 2017 - 21:19

كان الكوكب المراكشي في طريقه للمصالحة مع الإنتصارات بدياره بعد خسارتين متتاليتين وإلحاق الهزيمة الأولى بإتحاد طنجة، قبل أن ينجو الأخير من الكمين ويخطف تعادلا قاتلا في الوقت بدل الضائع 2-2 لحساب الدورة 5 من البطولة الإحترافية.
اللقاء بين فارسي النخيل والبوغاز عن الدورة 5 دخله الضيف بقوة وأفلح في هز شباك المراكشيين عن طريق الهداف المهدي النغمي د20، لكن الرد جاء مباشرا ودقيقة واحدة بعدها بواسطة المهدي مفضل.
وتواصل الأخذ والرد بين الطرفين والبحث عن إضافة الهدف الثاني دون جدوى، وبينما كان النزال يوحي بنهاية متعادلة 1-1 أبى زكرياء عميمي التكافؤ وسجل ثاني أهداف الكوكب في الدقيقة 82، بيد أن الزوار كان لهم رأي آخر في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، حينما ترجموا ضربة جزاء قاتلة إلى هدف التعادل من قدم المدافع بلمعلم، ليكتفي الكوكب والإتحاد بنقطة واحدة لكل منهما ويتوحدان في العداد التنقيطي ب 7 نقاط في المركزين الرابع والخامس.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS