ADVERTISEMENTS

الأسطورة ميسي يختار بن الصغير ضمن فريقه

المنتخب: محمد الجزولي السبت 12 أكتوبر 2024 - 11:20

اختار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي 10 لاعبين لحملته الإعلانية المقبلة مع شركة "أديداس"، والذين سيرافقونه في حملته السنوية المقبلة "ميسي+10".

ووقع اختيار ميسي على إلياس بن الصغير لاعب موناكو الفرنسي، ليكون ضمن المواهب العشرة.. وقالت شركة "إديداس" إن اختيار بن الصغير "لم يكن عن طريق الصدفة ولكن بسبب العظمة".

وسيكون بن الصغير ضمن فريق ميسي إلى جانب مواهب شابة ذات إمكانيات كبيرة أمثال لاعب خط وسط فيلادلفيا كافان سوليفان، (15 عامًا)، والمهاجم الواعد في طورينو كينان يلديز (19 عامًا)، والأرجنتيني الذي يصغر ميسي بـ 19 عامًا كلاوديو إيتشيفيري لاعب ريفر بليت، و الدولي الألماني تحت 18 عامًا من أصل بوركينا فاسو أسان ويدراوغو لاعب لايبزيغ، وكذلك نجم برشلونة البالغ من العمر 17 عاما لامين يامال.

وتقدر "أديداس" إختيارات النجم الأرجنتيني ميسي كثيرا والذي تعتبره في كثير من النواحي أعظم لاعب كرة قدم في التاريخ.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS