ADVERTISEMENTS

عملاقا الكرة الإيطالية يتنافسان على موهبة الأسود الجديدة

المنتخب: محمد النابلسي الجمعة 11 أكتوبر 2024 - 22:00

ذكرت صحيفة "أفريكا فوت"، أن الموهبة المغربية الجديدة، الدولي الشاب رضا بلحيان (20 سنة)، بات على رادار عملاقي الكرة الإيطالية، هما الغريمان التقليديان إنتر ميلانو وإي سي.ميلان.

وقالت ذات الصحيفة، أن الإنتر والميلان، يريدان اللاعب المغربي ونجم وسط ميدان هيلاس فيرونا، الممارس ببطولة "سيري A" الإيطالية، خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة.
ويرتبط رضا بلحيان مع نادي الحالي، بعقد ينتهي يوم 30 يونيو 2028، وكان اللاعب قد إنتقل إلى البطولة الإيطالية هذا الموسم منضما لفيرونا من نادي نيس الفرنسي.
والنظر للمستويات الكبيرة التي ظهر بها بلحيان في مباريات فريقه، دفعت الناخب الوطني وليد الركراكي، إلى توجيه الدعوة إليه لتعزيز صفوف المنتخب المغربي، في المباراتين التي سيخوضها منتخب الأسود أمام منتخب ظبيان إفريقيا الوسطى، عن الجولتين الثالثة والرابعة، من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم التي تستضيفها المغرب بين دجنبر 2025 ويناير 2026.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS