ADVERTISEMENTS

اقالة مدرب شباب الريف الحسيمي تصل مراحلها الاخيرة

المنتخب: شاهد بنعمر - الحسيمة السبت 30 شتنبر 2017 - 19:48

علمت صحيفة "المنتخب" الالكترونية من مصادرها الخاصة أن فريق شباب الريف الحسيمي أقال المدرب الاسباني بيدرو بنعلي من تدريب الفريق الحسيمي، وفي اتصال هاتفي بالمدرب الاسباني نفى الأخبار المروجة وأكد انه لزال مدربا لفريق شباب الريف الحسيمي الى غاية ان يتوصل باخبار من الفريق  في حالة كان قرارا فرديا.
ومن جهة أخرى ربطت جريدة "المنتخب" اتصالا برئيس فريق شباب الريف الحسيمي السيد عبد الإله الحتاش الذي نفى إقالة المدرب بشكل رسمي ، غير أنه لم يستبعد إقالته في انتظار استكمال بعض الإجراءات.
وتجدر الإشارة أن المدرب الاسباني تولى قيادة فريق شباب الريف الحسيمي من بداية هذا الموسم وأوصل الفريق الحسيمي لربع نهائي كأس العرش للمرة الخامسة في تاريخه، كما تحصل على أربع نقاط من ثلاث دورات بالبطولة الاحترافية محتلا المرتبة الخامسة في سبورة الترتيب بتعادل أمام اكادير وهزيمة أمام اسفي وفوز أمام خنيفرة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS