ADVERTISEMENTS

مستشار رياضي إسباني يبعد ملعب الريال عن احتضان نهائي المونديال

المنتخب: محمد النابلسي السبت 12 أكتوبر 2024 - 13:28

صرح مستشار رياضي بمجلس مدينة برشلونة الاسبانية، يدعى ديفيد إسكودي، أن ملعب ريال مدريد "سانتياغو برنابيو" لا يستوفي معايير الاتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا"، من أجل احتضان نهائي مونديال 2030. فيما أكد ذات المستشار بأن ملعب برشلونة "نيو كامب" يبقى مرشحا لاحتضان نهائي المونديال، ومنافسه الرئيسي سيبقى هو ملعب الدار البيضاء الكبير.

وأوضح المستشار إسكودي لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "وفقا لمتطلبات الإتحاد الدولي لكرة القدم، أعتقد أن ملعب الريال "برنابيو" لن يكون مرشحا لاحتضان نهائي مونديال 2030".
وتابع المستشار: "من جهة أخرى، فالملعب الجديد الذي يتم تشييده بالمغرب، وسبوتيفاي نيو كامب نو، لديهما كامل القدرة على احتضان النهائي.. فمنافس ملعبنا لن يكون البرنابيو، نظرا لصغره، بينما سيكون ملعب المغرب هو المنافس القوي والمرشح الكبير".

وتقام نهائيات كأس العالم 2030، بين المغرب، إسبانيا والبرتغال، بينما لم يقم الإتحاد الدولي حتى الآن بالتقسيم الرسمي للمباريات على البلدان الثلاثة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS