ADVERTISEMENTS

لهذه الأسباب طرد زوراق قشاني

المنتخب: مكتب الرباط الإثنين 18 شتنبر 2017 - 14:44

تفاجأ عدد من الذين تابعوا مباراة حسنية أكادير ونهضة بركان التي إنتهت بفوز الحسنية بثلاثة أهداف كيف أن الحكم زوراقطرد مهاجم حسنية أكادير بدر قشاني مباشرة بعد تسجيله للهدف.
حسب تحرياتنا في الموضوع تبين بأن اللاعب بدر قشاني عندما سجل هدفه توجه مباشرة نحو كرسي إحتياط نهضة بركان حيث كان يتواجد المدرب رشيد الطوسي فتلفظ في وجهه بكلمات نابية إلتقطها الحكم الرابع الذي كان قريبا من مسرح العملية فاخبر حكم الوسط بالواقعة فتوجه نحوه وأشهر في حقه الورقة الحمراء.
ولعل السلوك الذي قام به اللاعب في حق الطوسي يؤكد أن في الأمر إنتقام بعد أن كان المدرب الطوسي قد أبعد اللاعب من اللائحة الرسمية لنهضة بركان فتحين الفرصة وقام بهذا السلوك المنافي للأخلاق الرياضية، كما أن الطوسي نفسه كشف عن الأمر في الندوة الصحفية وقال بان اللاعب تلفظ في وجهه بكلام نابي وقبيح.
ولعل هذا السلوك الذي قام به اللاعب بدر قشاني يجب أن يكون موعظة لباقي اللاعبين أو حتى المدربين الذين تكون علاقاتهم متوترة مع اطراف أخرى حتى لا يقومون بنفس السلوك.
وعلمنا بأن حسنية أكادير سيعرض اللاعب على اللجنة التأديبية كما أن الحكم زوراق حرر تقريرا عن اللاعب الذي اصبح عرضة للتوقيف لمدة طويلة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS