ADVERTISEMENTS

رئيس جامعة افريقيا الوسطى: سنحضر للمبارتين بكل عزيمة

المنتخب : محمد فؤاد السبت 12 أكتوبر 2024 - 16:50

عبر ميكروفون راديو غويرا، أعرب رئيس جامعة إفريقيا الوسطى لكرة القدم، سيليستين يانندجي، عن أسفه لأن المباريات على أرضه تشكل "عائقًا كبيرًا" لظبيان افريقيا الوسطى .وفي منظوره ، فإن هذه التصفيات لن تكون "مهمة سهلة" نظرا لأن التأهل سيلعب على ثلاثة منتخبات .
ومن جهة اخرى قال رئيس الجامعة حول مبارتي منتخب بلاده امام المغرب :
" ليس لنا اي خيار الا اللعب بالمغرب ، وطالبنا اخواننا المغاربة من اجل اجراء واستقبال مبارياتنا بارض المغرب مثلما لعبنا ضد التشاد ، وأيضا ضد لوسوطو ، ونفس الامر سيحدث أيضا عندما سنلعب المبارتين أمام المغرب بوجدة باصرار وبكل عزيمة. و اعتقد من جهة أخرى أن المدرب سافوا هو المدرب الرسمي للمنتخب حيث قدم ضمانات مطمئنة بعد فوزه على لوسوطو الذي شكل عقبة كبيرة للمغرب . ومنتخبنا قدم أيضا مباراة رائعة بالجديدة . ولذلك علينا ان نكون واقعيين أمام ما يظهر من تعليقات حول أداء المدرب ان على مستوى الفوز هو مدرب كبير ، وإن على مستوى الخسارة يقال العكس . « 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS