ADVERTISEMENTS

في مواجهة "الظبيان" لا قلق ولا أوجاع في خط الدفاع

المنتخب: محمد الجزولي السبت 12 أكتوبر 2024 - 17:32

رغم غياب العميد غانم سايس، وغياب نصير مزراوي الطارئ، وعدم شفاء شادي رياض بعد.. يملك خط دفاع الأسود ما يلزم من الحلول ليشكل حائط صد قوي في ظل تواجد أهم الثوابث البشرية أمثال نايف أكرد في العمق الدفاعي والذي استعاد الكثير من ثقته وقدراته في ظل معنوياته المرتفعة مع فريقه الجديد ريال سوسيداد، وسيسنده عبد الكبير عبقار الذي بات لاعبا أساسيا في وسط دفاع فريقه ألفيس.

وعلى مستوى الأظهرة، يتواجد أشرف حكيمي في الجهة اليمنى بما راكمه من رصيد وافر على مستوى الخبرة والنضج، يقابله في الجهة اليسرى أدم أزنو الذي أظهر من خلال لمساته الرائعة في أول مباراة حمل فيها قميص المنتخب المغربي الأول أنه يسير في الطريق الصحيح ليجعل من نفسه واحدا من أهم الأظهرة التي ستدافع عن قميص الأسود حاليا وفي المستقبل القريب والبعيد.

هذا الرباعي يبدو في أتم الجاهزية ليدافع عن شباك الأسود أمام منتخب إفريقيا الوسطى، ويتضح ذلك من خلال المباريات وعدد دقائق اللعب التي خاضها كل منهم مع فريقه منذ انطلاق منافسات الموسم الجديد.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS