ADVERTISEMENTS

الرجاء البيضاوي يتطلع للبصم على حضور جيد يعيد به البريق للقعلة الخضراء

المنتخب: وكالات الأربعاء 13 شتنبر 2017 - 20:58

يرواد مكونات فريق الرجاء البيضاوي طموح كبير ،خلال الموسم الكروي الجديد( 2017-2018) ، بالبصم على حضور جيد، في المنافسات الوطنية و القارية ،التي سيدخل غمارها، من شأنه إعادة البريق للقعلة الخضراء والقطع مع الانزلاقات الخطيرة التي شابت مسيرة الفريق خلال الموسم الفارط و جعلته يتراجع عن المنافسة لصالحه غريمه الوداد البيضاوي.

و تتطلع هذه المكونات من جمهور و مسؤولين ولاعبين و إطار تقني لتحقيق الطموحات المعبر عنها بدء بتخطي المشاكل التسيرية والمالية التي يتخبط فيها الفريق حاليا و المتعلقة بمستحقات اللاعبين، والتركيز بالتالي على ترميم العش الأخضر ولم شتاته بعد الفترة العصيبة التي ألمت بالفريق .

والواقع ،أن شعار "الرجاء فوق الجميع " الذي رفعته مختلف هذه المكونات في العديد من اللقاءات كان له الاثر الفعال في لملمة الجراح ، وجعل الجميع يضعون نصب أعينهم مصلحة الفريق ومستقبله ،حيث تجسد ذلك من خلال التبرصات المبكرة التي دخلها الفريق بجميع عناصره الرسمية تحت قيادة الربان الجديد الاسباني خوان كارلوس غاريدو .

ولتقوية الترسانة البشرية للفريق ، تم القيام بانتدابات وازنة همت مختلف مراكز اللعب ، حيث تم التعاقد مع المدافع السباق لفريق الجيش الملكي عبد الرحيم الشاكير و المهاجمين محسن ياجور العائد الى عرين الخضر بعد تجربة في الدوري القطري وزكريا حدراف المهاجم المخضرم القادم من فريق الدفاع الحسني الجديدي .

وخلال الموسم الجديد ، سيواصل الفريق الأخضر الاعتماد على نفس التشكيلة البشرية التي تضم لاعبين يوجدون ضمن لائحة المنتخب الوطني الاول والفريق الوطني المحلي والاولمبي،و في مقدمتهم الحارس أنس الزنيتي و المدافعين جواد يميق وبدر بانون وعادل كروشي وعبد الجليل جبيرة .

اما على مستوى وسط الميدان ، فسيتعمد الفرق مجددا على صانع الالعاب و دينامو الفريق اللاعب المخرضم عصام الراقي و بجانبه السقاء الكونغولي ليما مابيدي ، علاوة على اللاعب المحوري عبد الاله الحافظي ، الذي يطمح لنيل الرسمية ضمن لائحة هرفي رونار .

و مما لا شك، ستكون القوة الضاربة للفريق متثملة في خط الهجوم المكون من الثلاثي يوسف القيديوي ، العائد من الاصابة ، ومحسن ياجور المتعطش لهز الشباك ، وزكريا حدراف الراغب في اعادة الاعتبار لنفسه بعد ان لازم كرسي الاحتياط خلال الموسم الفارط رفقة فريق الدفاع الحسني الجديدي .

وكان فريق الرجاء البيضاوي قد استهل الجولة الأولى من البطولة الوطنية بتعادل ايجابي (1-1) مع فريق أولمبيك خريبكة ، بعد مواجهة متكافئة، حيث كان هذا الاخير سباقا للتسجيل، بواسطة لاعبه عبد العالي العبوبي، في الدقيقة 12، بعدما استغل خطأ على مستوى الدفاع، بينما رد عليه بدر بانون بسرعة، مدركا التعادل للرجاء، علما أن الفريق المحلي أضاع ضربة جزاء في الشوط الثاني، بواسطة لاعبه أمين تيغازوي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS