ADVERTISEMENTS

غاريدو: التعادل لا يرضينا

المنتخب: اخريبكة الأحد 10 شتنبر 2017 - 19:14

لم يكن الإسباني غاريدو مدرب الرجاء راضيا بنقطة التعادل التي عاد بها الرجاء البيضاوي من ملعب الفوسفاط أمام أولمبيك خريبكة، وقال أن فريقه كان يستحق الحصول على العلامة الكاملة:
"كنا أمام مباراة مفتوحة بإيقاع مرتفع، برغم أننا ما زلنا في بداية الموسم، كانت هناك فرص تهديف متبادلة، ولو أننا كنا الأفضل في الثلث الأخير من زمن المباراة وسنحت لنا فرص لنحقق الفوز.
الفريق المنافس لعب بروح عالية وكان جيدا في فترات من المباراة برغم أن الهدف وضربة الجزاء التي صدها الزنيتي جاءا من أخطاء، سنعمل على عدم تكرارها مستقبلا".
وانتهى غاريدو بالقول: "قدرنا في هذه المباراة أن ننال نقطة، وهذا الأمر لن يوقف عملنا لإضفاء النجاعة والإنسيابية المطلوبة على الأداء، والموسم هو في بدايته، وهناك مؤشرات على أننا سنكون أفضل مستقبلا".

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS