ADVERTISEMENTS

اليوسفي حارس مرمى المغرب التطواني: تنتظرنا مباراة قوية أمام اولمبيك اسفي

المنتخب: عبدالسلام قروان - تطوان - الأحد 10 شتنبر 2017 - 12:33

قال محمد اليوسفي حارس مرمى المغرب التطواني أن مباراة فريقه ضد اولمبيك اسفي في افتتاح مباريات البطولة الاحترافية ستكون جد صعبة بحكم أنهم يجهلون الكثير عن طريقة لعب الفريق المسفيوي، فريق مشاكس ولن يرضى بالهزيمة في أول المشوار.

وأضاف محمد اليوسفي في حديث للمنتخب أن فريقه مستعد بما فيه الكفاية لتحقيق نتيجة الفوز الذي سيفتح لهم مشوار الدوري بعزيمة واصرار لمواصلة العمل على تحقيق آمال الجمهور التطوانية، وشدّد على أن الفريق التطواني لن يفرّط في نقاط المواجهة.

وواصل حديثه "هي مباراة صعبة نعرف مسبقا انها لن تكون في المتناول، وقد عمل الطاقم التقني بقيادة المدرب الجديد عبد الحق بن شيخة على إعداد اللاعبين ذهنيا وبدنيا لنكون في مستوى تطلعات الجمهور التطواني الذي سينتقل من تطوان لسلا لتقديم الدعم للفريق، وأكيد سنحقق نتيجة إيجابية لاسعاد جميع مكونات الفريق.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS