ADVERTISEMENTS

ثنائية السقاط تسقط الراسينغ في إفتتاح البطولة

المنتخب: المهدي الحداد الجمعة 08 شتنبر 2017 - 19:22

قص الراسينغ البيضاوي شريط البطولة الإحترافية ومعه عودته لقسم الكبار بهزيمة بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء ضد ضيفه الكوكب المراكشي بنتيجة 1-2.
اللقاء الأول للمضيف جاء بحماس شبابه وإندفاعهم لكن بأخطائهم المكلفة وقلة تجربتهم، في وقت لعب فيه الضيف بهدوء وذكاء ونهج أسلوب المرتدات وإمتصاص حيوية البيضاويين الذين غاب عنهم التركيز والنجاعة.
ولم يمهل المخضرم خالد السقاط أبناء المدرب يوسف روسي سوى 6 دقائق ليوقع أول هدف في اللقاء وفي البطولة من رأسية مركزة، قبل أن يعدل المهاجم حاريس الكفة للراسينغ من تسديدة متقنة د20 لكن السقاط أبى إلا أن يعاود هز شباك الحارس الباز وهذه المرة من نقطة الجزاء د43، لتبقى النتيجة صامدة طيلة الشوط الثاني الذي عرف هجمات ومحاولات من الطرفين لم تستغل خاصة من جانب الفريق المضيف، ليربح الكوكب ثلاث نقاط مهمة ومفيدة للمعنويات في بداية الرحلة بينما تم الكشف عن عيوب كثيرة وفراغات عديدة في صفوف الراسينغ.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS